مودرن فيوتشر في مواجهة قوية أمام الاتحاد السكندري بكأس الرابطة

مودرن فيوتشر
مودرن فيوتشر

يستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره الاتحاد السكندري في الخامسة مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة في إطار مباريات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

يسعى مودرن فيوتشر، بقيادة البرتغالي ريكاردو فورموسينيو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم للمنافسة مبكرا على اللقب من أجل استعادة البطولة التي فاز فيها الفريق في نسختها الأولى.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمود جنش ومحمد ربيعة وعلي الفيل وباسم علي وجوزيف جوناثان وبابا بيلو توندي وكيجالي درامي وغنام محمد وعبد الكبير الوادي ومحمد فاروق وأحمد عاطف ومروان محسن.

في المقابل يتطلع فريق الاتحاد السكندري لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة للمباراة.

ويدخل الاتحاد السكندري المباراة بقائمة تضم كلًا من، المهدي سليمان، عمر صلاح، إسلام أبو سليمة، هشام صلاح، سيف تقا، كريم الديب، زغلول الدسوقي، أحمد غنيم، هاني الطامي، مصطفي إبراهيم، عمرو صالح، ناصر ناصر، خالد الغندور، عبد الغني محمد، بلال السيد، فوزي الحناوي، رجب عمران، عمر الوحش، مورو ساليفو، أحمد عيد، بنيجامين بواتينج، بيكالي أوبامي.

على صعيد متصل يفتقد زعيم الثغر لجهود الأنجولي مابولولو هداف الفريق بسبب انضمامه لمعسكر منتخب بلاده استعدادا لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار كما يغيب كل من أحمد الشيخ ومحمود شبانة وأحمد ياسين، أحمد عادل ميسي للإصابة.