أكرم توفيق: تجديدي للأهلي غير مشروط.. وكولر يشجعني

أكرم توفيق
أكرم توفيق

كشف أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي عن تفاصيل تجديد تعاقده مع المارد الأحمر.

وقال توفيق خلال لقاء إعلامي: "مينفعش اتشرط على الأهلي علشان أجدد، وانا تحت أمر النادي في أي وقت".

وعن حقيقة طلب كولر استبعاده ورحيله من الأهلي، قال أكرم توفيق في تصريحات تليفزيونية: "هذا غير صحيح، و لا تعجبني الأخبار التي تنتشر بخصوص أن كولر يحب أو لا يحب أكرم، وليس شرط اللعب هو الحب أو الكره، والذي يلعب هي فترته وهذا هو وقته".

وتابع أكرم: "كولر دائم التشجيع لي وحدثني أنه معجب بحماسي وبطريقة لعبي".

وأضاف أكرم توفيق: "المدير الفني  هو سبب اللعب بشكل أساسي، وكنت مع بيتسو موسيمانيي ألعب في نصف الملعب، وفجأة جاء اختيار الله أن ألعب في مركز الظهير الأيمن، والله يسخر الأسباب حتى نلعب ونشارك".

وقال توفيق: "اولا كهربا ليس له ذنب في إصابتي، وأن ما يتردد بشأن هذا الأمر غير صحيح نهائيا، ما حدث هو تدخل عادي جدا، وفوجئت بإصابتي، وشعرت بهذا الأمر، متابعا الإصابات قضاء وقدر، وليس لها علاقة بطريقة اللعب سواء قوى أو ضعيف".

وتابع: "حرصت على توضيح الأمر عبر حسابي الخاص على موقع التوصل الأجتماعي، حتي لا يحدث أي غضب من محمود كهربا، خاصة وأنه لم يتسبب نهائيا في هذا الأمر بشكل نهائي، مؤكدا على أنه أتم مرحلة العلاج الأخيرة بشكل أسرع من المرة الأولي، من أجل العودة للملاعب".

وواصل توفيق أنه كنت حاسس  أنى هتصاب بهذه الإصابة قبلها بأسبوعين، وحسيت روحى بتخرج، متابعا الإصابة الثانية كانت أصعب من الأولى؛ لأنها رباط صليبى وقطع فى غضروفين ودعامة، وربنا ميكتبهاش على حد.
وعن لقب موفاسا، قال أكرم :   لقب محبب لقلبى لأننى أحب مشاهدة "الأسد الملك ولما  موسيمانى علم بذلك أطلق عليا الاسم وقال لى أنت شبهه وأنا هقول لك على هذا الاسم.