النائب عبدالسلام الخضراوي يزور مطرانية شبرا الخيمة لتقديم التهنئة بعيد الميلاد.. صور 

 النائب عبد السلام الخضراوي - جانب من الزيارة
النائب عبد السلام الخضراوي - جانب من الزيارة

قام المهندس عبدالسلام الخضراوي،عضو مجلس النواب، بزيارة مطرانية شبرا الخيمة، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.
وفى أجواء تسودها روح الإخاء والمحبة، قدم النائب عبدالسلام الخضراوي  ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك من خلال زيارة مطرانية شبرا الخيمة وتقديم التهنئة إلى الأنبا مرقص  مطران مطرانية شبرا الخيمة وتوابعها.


وأكد الخضراوى ، أن روح المحبة والتماسك والترابط التى تجمع بين جميع طوائف الشعب المصرى تتجلى فى أبهى صورة لها فى مصر، وتعطى المثل والقدوة فى التسامح بين الأديان، مشددًا على أن المصريين نسيج واحد، وشركاء فى بنيان واحد، وأن مصر ستظل دائمًا بلد الأمن والأمان بفضل وحدة الشعب المصرى فى مواجهة كافة التحديات لاستكمال مسيرة التنمية.

اقرأ أيضًا| رجال الدين المسيحي يشاركون النزلاء الأقباط الاحتفال بعيد الميلاد المجيد
ودعا الخضراوى، أن يكون العام الجديد عام رخاء وتنمية وتقدم على مصرنا الحبيبة، وأن ينعم الله على مصر وشعبها بالأمن والاستقرار، وأن يوفق القيادة السياسية لاستكمال مسيرة الازدهار والتنمية.


وقد قام  النائب عبدالسلام الخضراوي، بزيارة ميدانية للعديد من كنائس شبرا الخيمة ، لتهنئة الاخوة أقباط شبرا الخيمة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، 
وأكد الخضراوى على قوة ووحدة الشعب المصري بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وقوة وعمق العلاقات بين أبناء الشعب المصري مسلمين وأقباط والتي يشهد عليها التاريخ المصري على مختلف العصور.


وأشار المهندس عبدالسلام الخضراوى ، إلى أن النسيج الوطني المتماسك هو الدعامة الأساسية لبناء الوطن وتنميته وأن مصر ستظل دائما بلد المحبة والأمان، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر شعبًا وجيشًا وشرطة وقيادة ، متمنيًا أن يكون عام خير ونماء على المصريين جميعاً ، وأن تواصل مصر بسواعد شعبها مسلمين وأقباط.