رئيس «عمال مصر» يتفقد شركتين للبترول بالإسكندرية ويتواصل مع العاملين لبحث متطلباتهم    

موضوعية
موضوعية

تفقد محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر،  اليوم ، عددًا من شركات البترول بمحافظة الاسكندرية، للتواصل مع العاملين والاستماع لمتطلباتهم. 

وأجرى، رئيس اتحاد عمال مصر، جولة تفقدية ميدانية، داخل إحدى الشركات  للزيوت المعدنية، برئاسة الكيميائي عمرو لطفى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة، وشركة أخرى  للبترول برئاسة المهندس حسام شوقي رئيس مجلس الادارة، وعقد خلال الجوله لقاء مع رئيسي مجلس الادارات والعاملين. 

جاء ذلك ضمن زيارة اجراها رئيس اتحاد عمال مصر، لعدد من شركات البترول بمحافظة الإسكندرية، للتواصل مع العاملين والاستماع لمتطلباتهم. 

وأعرب جبران عن سعادته بالزيارة وحسن الاستقبال  داخل شركات البترول ، التي تضم خطوط إنتاج متنوعة ومختلفة، مشيدًا بالمجهود الملحوظ من الادارة والعاملين، لرفع كفاءة وحجم الانتاج بالشركة. 

واستمع  إلى شرحٍ مُفصل عن منتجات الشركات، وطرق الانتاج والتسويق كما تفقَّد وحدات واقسام الشركات المختلفة. 

وقدم  الشكر لرئيس مجلس ادارة شركتي اموك والعامرية للبترول وجميع العاملين؛ مشيدا بحجم التطوير التى تشهده شركات القطاع خلال الفترة الماضية من انتاج وفتح مجالات تسويقية جديدة. 

اقرأ أيضًا| رئيس «عمال مصر» يفتتح مقر نقابة البترول بالإسكندرية

ومن جانبه اشاد الكيميائي عمرو لطفى بالدور الفعال الذى يقوم به اتحاد عمال مصر ونقابة البترول، لتوفير حياه كريمة لجميع للعاملين والسعى الدائم والتواجد المستمر بين العمال. 

وأكد المهندس حسام شوقى، ، أن نقابة العاملين بالبترول جزء لا يتجزأ من منظومة العمل البترولى، موضحا أن النقابة تقوم بدور مهم  فى تقديم خدمات للعاملين بالقطاع مشيدا بالجهود المبذولة لخدمة العاملين، وتطوير المنظومة العمالية من خلال تدريب وتثقيف العمال. 

وتناولت الزيارة لقاءا حواريا مع العاملين للاطمئنان على أحوالهم، وحرص على الاستماع إلى آرائهم، وحثُّهم على ضرورة تكثيف العمل خلال هذه الفترة، ولا سيّما في ظل الظروف الراهنة التي يشهدها العالم، مطالبهم بمضاعفة العمل. 

رافق "جبران" خلال جولته وفدا من أعضاء المجلس التنفيذي للنقابة، ضم عباس صابر امين صندوق النقابة ، وعايدة محى الدين نائب الرئيس ، وحسام فاروق نائب رئيس النقابة، واحمد مبارك نائب رئيس نقابة البترول، وسعيد زكريا نائب رئيس النقابة، ومحسن جبر امين عام مساعد النقابة،  واشرف المحروقي عضو المكتب التنفيذى، واحمد الجوهرى امين شباب النقابة ، وعبدالله مشهور امين العلاقات العامة بالنقابة ،  ومحمد صلاح امين التثقيف و التدريب ، وعلاء ذكى امين الإسكان،  ومحمد يسري امين العضوية ، وصبرى عبد العزيز امين الشئون الطبية.