الزمالك يحسم ملف المُدرب الأجنبي خلال فترة التوقف الدولي

فريق الزمالك
فريق الزمالك

‎اتفقت إدارة الزمالك على حسم ملف المدير الفني الأجنبي في أسرع وقت وتحديدا خلال شهر يناير الجاري من أجل قيادة المدرب الأجنبي لفترة الإعداد المرتقبة في الإمارات والتعرف على قدرات لاعبيه والمشاركة فى حسم ملف الصفقات الجديدة وكذلك تحديد هوية اللاعبين الراحلين عن صفوف الأبيض مستقبلا.

وشهدت كواليس القلعة البيضاء تواصل مسؤولو الزمالك مع السويسري كريستيان جروس مدرب الفريق الأسبق لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لمدة 6 أشهر فقط حتى نهاية الموسم الجاري، على أن يتم حل أزمة المستحقات المتبقية بين الطرفين، وعلمت «أخبار الرياضة» ان المدرب السويسري لا يمانع في تدريب الفريق الابيض من جديد ولكنه حدد عدة شروط أبرزها مدة التعاقد لا تقل عن موسم وحسم قصة راتبه الجديد، ولا تزال المفاوضات جارية بين الطرفين.

◄ اقرأ أيضًا | ‎رغم الإغراءات السعودية والتركية| ‎الزمالك يتمسك ببقاء «زيزو»

من ناحية يرغب حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء في عودة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لفريق ام الصلال القطري للهودة لقيادة الفريق الابيض من جديد ، خاصة وانهما يرتبطان بعلاقة قوية منذ ان كان لبيب رئيسا للجنة الثلاثية التىإدارة شئون القلعة البيضاء الموسم الماضي .

وعلى الرغم أن هناك حيرة داخل المجلس حول هوية المدرب الجديد، والمفاضلة بين المصري والأجنبي، إلا أن كفة المدرب الأجنبي هى الأرجح حتى الآن بسبب عدم وجود أسماء كبيرة في الوقت الحالي تكون قادرة على حمل مسئولية المرحلة داخل الزمالك.

ورصدت إدارة القلعة البيضاء ميزانية مالية خاصة للتعاقد مع جهاز فني جديد يتولي المهمة مع استكمال الموسم الجاري وتحقيق الحلم فى الحصول على لقب كبير سواء الدوري الممتاز رغم نزيف النقاط الجاري أو الكونفيدرالية الإفريقية على الأقل والاشراف على خطة إعادة بناء الفريق مستقبلا على أن يبدأ العمل في فترة التوقف الدولي المقبلة.
 

;