عروسان يخسران رحلة شهر العسل لهذا السبب 

عروسان يخسران رحلة شهر العسل لهذا السبب 
عروسان يخسران رحلة شهر العسل لهذا السبب 

تسبب سوء حظ  في إصابة زوجين من ماليزيا بصدمة شديدة، بعد منعهما من السفر للاحتفال بشهر العسل، بسبب جواز سفر العريس المبتل بالمطر.

وأنفق الزوجان المتزوجان حديثاً، محمد فكري أزمان ونور أميرة فاتن نورزمي، وكلاهما يبلغان من العمر 29 عاماً، آلاف الدولارات على رحلة الأحلام، وكانا مستعدين لخوض أفضل لحظات حياتهما في رحلة إلى تركيا. ولكن عندما اقتربا من منطقة تسجيل الأمتعة في مطار كوالالمبور الدولي، مُنعا من الدخول وتم إبعادهما.

وأخبر محمد ما يقرب من 10 آلاف من متابعيه على تيك توك في مقطع فيديو أن جواز سفره تم رفضه، لأن المطر بلله في الليلة السابقة.

وقال إن أحد موظفي شركة الطيران أوقف الزوجين عندما ذهبا لفحص حقائبهما، وتم تحذيرهما من أن جواز السفر لا يفي بالمعايير المطلوبة.

وبعد التحذير الصارم، قيل للزوجين إنهما قد يواجهان غرامة كبيرة، ويوماً طويلاً من الانتظار عند وصولهما إلى تركيا، بسبب حصولهما على وثائق غير مناسبة. 

وفي الليلة التي سبقت رحلة محمد، تعرض لأمطار غزيرة في مجمع الجمارك والهجرة والحجر الصحي في جوهور باهرو عند مغادرته العمل.

ووقعت الكارثة عندما عاد إلى المنزل وفتح حقيبته غير المقاومة للماء، ليكتشف أن جواز سفره كان مبللاً.

واستغرق الأمر حتى صباح اليوم التالي، عندما طُلب من العروسين إخراج جوازات سفرهما، حتى يدرك محمد مدى سوء الوضع. وفي حالة من الذعر الشديد، سارع للبحث عن أقرب مرحاض ووضع جواز سفره تحت مجفف الأيدي لمحاولة تجفيفه، لكن الأمر لم ينجح.

وانتهى الأمر بالعروسين بالبكاء داخل المطار، حيث تم إلغاء شهر العسل الذي كان مخططاً له منذ وقت طويل.

وما زاد «الطين بلة»، أن الزوجين لم يتمكنا من استرداد مبلغ 3500 دولار، دفعاه في الأصل مقابل الرحلة، التي تستغرق 9 أيام، حيث قاما بحجزها من خلال مجموعة سياحية،  بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

اقرأ أيضا|غرائب وطرائف | مفاجأة "غير متوقعة" في صندوق طماطم