رونالدو: عام 2023 سعيد بالنسبة لي وأدعو نجوم العالم للعب بالدوري السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على فوز فريقه النصر بنتيجة كبيرة على نظيره التعاون، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي انطلقت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

صرح كريستيانو رونالدو قائلا: "لقد كان 2023 عاما جيدًا بالنسبة لي، على المستويين الجماعي والفردي؛ حيث سجلت العديد من الأهداف، مع النصر، كذلك مع منتخب بلادي البرتغال".

أضاف رونالدو: "أنا سعيد جدا وفخور بما حققته وسأبذل كل ما بوسعي لأكرر ما حققته هذا الموسم".

واختتم رونالدو قائلا: "أي لاعب بالعالم الآن يتمنى اللعب في الدوري السعودي لما أصبح عليه من تنافسية، وأدعو جميع اللاعبين الكبار في العالم أن يعيشوا التجربة".

جدير بالذكر أنه حقق النصر فوزا مهما بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الدوري السعودي، والتي شهدت تسجيل كريستيانو رونالدو هدفا في رباعية فريقه.

جاءت أهداف النصر عن طريق كل من: مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 26، وإيمريك لابورتي في الدقيقة 35، وأوتافيو في الدقيقة 50، وكريستيانو رونالدو، في الدقيقة 90+ 2.

بهذه النتيجة يرفع النصر رصيده إلى النقطة، 46، يحتل بها المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق 7 نقاط عن الهلال متصدر الدوري السعودي برصيد 53 نقطة.