للسيدات.. أفكار مكياج للإحتفال برأس السنة

الأحتفال برأس السنة
الأحتفال برأس السنة

إذا لم تكوني قد استعديتي بعد للاحتفال برأس السنة، وعدم وجود أفكار جديدة للمكياج، ففي هذا التقرير يمكنك عمل مكياج اللحظة الأخيرة، والتي ستجعلك على استعداد للإبهار والتألق في أي مناسبة احتفالية.

لا تخافى عزيزتى حواءـ سواء كنتي متجهة إلى تجمع أو تريدي  ببساطة أن تشعري بالبهجة في المنز ، فإن أفكار مكياج عيد الميلاد السريعة والسهلة هذه ستجعلكي  تتلألأي  وتتألقي  في أي وقت من الأوقات.

إليكى أفكار مكياج للاحتفال برأس السنة:

عيون


اختاري لوحة ظلال عيون لامعة تتميز بألوان احتفالية مثل الذهبي والفضي والأخضر الهادى .
 ضعي ظلا مبهراً على جفونك وأضيفي لمسة من السطوع في الزوايا الداخلية. للحصول على لمسة إضافية من السحر ، ضعي القليل من اللمعان على ظلال عينيك. إنها خدعة سريعة لرفع مظهرك وجعل عينيك تلمع مثل أضواء عيد الميلاد. 

اقرأ أيضاً| القومي للمرأة يطلق ورشة التحليل المؤسسي الداعم للمساواة بين الجنسين وتمكين

شفاه التوت اللذيذة 


لا يكتمل مكياج عيد الميلاد بدون شفاه حمراء جريئة اختاري أحمر شفاه غني باللون الأحمر أو اختر لونا قرمزيا كلاسيكيا. حددي شفتيك بدقة واملئيها للحصول على عبوس مميز يصرخ على الفور بهجة الأعياد. لا تنسي تنظيف الشعر وإعادة وضعه للحصول على لمسة نهائية مخملية تدوم طويلا. الشفاه الحمراء هي مظهر عطلة خالد يضيف الرقي واندفاعة من السحر إلى أي مجموعة.

توهج الخدود


اجلبي إشراقة وردية على خديك مع لمسة من أحمر الخدود. اختاري ظلاً دافئا وخوخيا ليعطى توهج مريح .
 ضعي أحمر الخدود على تفاحة خديك ، وامزجيه برفق نحو صدغيك. لمسة من أحمر الخدود لا تضيف فقط تدفقا صحياً ولكنها تعزز أيضا الدفء العام لمكياج عيد الميلاد الخاص بك. إنها خطوة بسيطة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في تحقيق مظهر احتفالي وحيوي. 

يمكنك عمل  توهجاً ذهبيا مضيئا بلمسة من الهايلايترعلى النقاط العالية من وجهك ، مثل الجزء العلوي من عظام الوجنتين وجسر أنفك . 
تضفي هذه الخطوة إشراقة مشعة على مكياج عيد الميلاد الخاص بك ، مما يجعلك تبدو وكأنك متوهجة من الداخل،  اللمعان الرقيق هو اللمسة النهائية المثالية لأجواء احتفالية أثيرية.

 كحل أنيق 


ارفعي مكياج عيد الميلاد الخاص بك بمظهر محدد العيون الأنيق ،اختاري أسلوب محدد العيون المجنح الكلاسيكي لإضافة لمسة من الرقي إلى عينيك. 
يمكنك اختيار بطانة سوداء تقليدية أو تجربة اللون الأخضر الاحتفالي أو الكحلي العميق للحصول على لمسة خفية. 

يعمل الكحل المجنح على تحسين شكل عينيك على الفور ، مما يجعلها النقطة المحورية لجمال عطلتك. شارك على تويتر بدء محادثة