نائبة بالكنيـست تطالب بقتل أي فلسـطيني يرفض مغادرة منزله في غزة.. و مرصد الأزهر يعلق 

مرصد الأزهر
مرصد الأزهر

ضمن جملة التصريحات الإرهـابية التي يطالعنا بها المسئولون داخل الكيان الصهيـوني منذ بدء العدوان الدموي على غزة، قالت عضو الكنيـست المتطـرفة، "تالي جوتليب": إن أي فلسـطيني يرفض مغادرة منزله في غـزة يستحق المـوت، ولا يستحق منا أي شفقة!

وطالبت "جوتليب" بمنع إدخال حتى الكميات الشحيحة من الماء أو الغذاء أو الوقود إلى القطاع، واعتبار غـزة بأكملها منطقة قتال، مشددة على أنها ستقف أمام ذلك بالمرصاد، كما أكدت رفضها خفض وتيرة القـصف الجوي على جنوب القطاع.

ووجهت عضو الكنيـست عن حزب الليكود اليميني، سهام النقد اللاذع للمتحدث العسكري باسم قوات الاحتـلال، وطالبته بتكثيف القصـف الجوي تجاه منازل الفلسـ..طينيين في جنوب القطاع، وعدم تعريض حياة جنود الاحتـلال للخطر.

وفي سياق آخر، انتقدت "جوتليب" وزير المالية الصهيونية، بتسوئيل سموتريتش، نتيجة سياسته الاستيـطانية في الضفة الغربية، وصرحت أنها كانت تتوقع من "سموتريتش" أن يزيد من النشاط الاستيـطاني في الضـفة بقدر أكبر مما هو موجود، وقالت: إن هذا هو السبب في خسارة حزبه المتـطرف "الصـهيـونية الدينية" في استطلاعات الرأي التي أجريت مؤخرًا.

من جهته، يؤكد المرصد أن هذه النائبة الصـهيـونية المتطـرفة، والتي تنتمي إلى حزب الليكود المتطـرف  هي أحد الشخصيات التي تعكس للعالم الوجه الحقيقي للكيان الصـهيـوني؛ ذلك الوجه الذي لا يتورع عن التفاخر والتبجح بقـصف المنازل على رؤوس المدنيين، وقـ.تل الأطفال والرضع، وتنفيذ الإعـدامات الميدانية؛ طالما أن ذلك يخدم الهدف الصـهيـوني باحتـلال فلسطين التاريخية بأكملها، وتنفيذ إبادة شاملة للفلسـطينيين، دون وضع الرأي العالمي في الاعتبار من الأساس.