«الغد» يستضيف حزب شعب مصر بالمقر المركزي

جلسة اجتماع حزب الغد
جلسة اجتماع حزب الغد

استضاف المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد بمكتبه أمس وفد رفيع المستوى من حزب شعب مصر بقيادة أشرف المقدم رئيس الحزب حضر اللقاء قيادات حزب الغد حيث قدم  رئيس الغد التهنئة لوفد حزب شعب مصر بترخيص الحزب وبداية عمله، متمنيا له التوفيق والنجاح وأن يضيف للحياة السياسية المصرية، ثم بدأت جلسه موسعه تحدث فيها رئيسا الحزبين و لفيف من قيادات الحزبين.

أقرأ أيضا :- حزب الغد: المشاركة فاقت كافة التوقعات

و أوضح  رئيس الغد على اهمية العمل الحزبى واهميه العمل الجماعى فى تلك المرحلة  وأهمية دعم الدولة ودعم الرئيس والحكومة فى هذه المرحلة الحساسة كى نخرج من تلك الاوضاع الاقتصادية الصعبة، وكى نتجاوزها بسرعة ومهارة.

وأضاف رئيس الغد انه علينا ٱن نقدم الافكار غير النمطية وأن نتنازل عن الشخصنه والانفراد وعشق الذات وان نتجاوز التنافس الحزبى والعزف المنفرد فالرئيس السيسى كان مرشحنا جميعا كأحزاب وطنية، ومرشحنا جميعا  نجح وفاز بإكتساح وبثقة كبيرة وغير مسبوقة من الشعب المصرى وتمت انتخابات بمشاركة أيضا غير مسبوقة فى تاريخ  مصر ونادر حدوثها فى العالم فى اية  انتخابات رئاسية أيضا واصبح لدينا رئيس يتمتع بقوة وبمساندة وبثقة شعبية غير مسبوقة مجددا،فقد بدأت ب 24 مليون صوت ووصلت الى 40 مليون صوت وبإنتخابات شارك فيها أول مرة 47٪ الى انتخابات شارك فيها 67٪ من الناخبين.
 
وأردف رئيس الغد على اهمية تحويل المصريين الى شعب منتج وسوف نبدا بالعمل مع أبناء القبائل العربية كى يتمكنوا من عمل مشروعات انتاجية بنظام الاسهم وأبناء القبائل هم قطاع كبير من شعب مصر ولدينا تصور مدروس فى هذا السبيل. 

كما تحدث رئيس حزب شعب مصر الاستاذ أشرف المقدم شاكرا رئيس الغد على الاستضافة الكبيرة  واللقاء الفخم  مؤكدا اننا كحزب  نقدم التحية لرجل  قدم له الشكر رئيس الجمهورية ثم قدم لحزبه وتحدث عن رحلة شاقة لتأسيس وبناء الحزب انطلقت من المحافظات وقدم التحية لكل من تعاون من قيادات حزبه ابان فترة التأسيس وأكد على اهمية التعاون الحزبى وأهمية تشكيل التحالفات الحزبية.


وأكدت جميع قيادات الحزبين على ضرورة دعم الدولة والرئيس وضرورة العمل الجماعى والتكاتف من اجل الارتقاء بالنظام السياسى واهمية تقديم نموذج وطنى محترم للاداء الحزبى والمشاركة الحزبية.