عصام السقا بـ 3 وجوه علي الشاشة

عصام السقا
عصام السقا

محمد‭ ‬إسماعيل

حالة من النشاط الفني يعيشها عصام السقا حيث يشارك بـ3 أعمال في الفترة المقبلة، المشاركة الأولى من خلال فيلم “الإسكندراني” بطولة أحمد العوضي والمقرر طرحه 4 يناير المقبل.

ونشر السقا البوستر الرسمي للفيلم والذي ظهر فيه بمظهر جديد حاملًا لسلاح ناري وعلق عليه: “احلوت.. أنتظروا زكي الإسكندراني 4 يناير في مصر و11 من الشهر نفسه بالخليج في فيلم (الإسكندراني) بجميع دور العرض بإذن الله”.

الفيلم من بطولة أحمد العوضي، صلاح عبدالله، زينة، خالد سرحان، محمد رضوان، انتصار، محمد الليثي، بيومى فؤاد، وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف ومأخوذ عن قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

كما كشف السقا عن بدء تصوير مشاهده في مسلسل “صدفة” بطولة ريهام حجاج والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وشارك السقا صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع “إكس”، وعلق عليها قائلًا: “توكلنا على الله ربنا يكرمنا بالنجاح والقبول والتوفيق يا رب صدفة رمضان 2024”.

مسلسل “صدفة” بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، شيرين رضا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، فراس سعيد، سليم الترك .

من ناحية أخرى، يعرض للسقا حاليا مسلسل “العودة” على شبكة قنوات “dmc” في تمام الثامنة مساءً، والذي لاقى ردود أفعال إيجابية من قبل الجمهور.

“العودة” بطولة شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلي، وليد فواز، بسنت شوقي، محمد علي رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخي، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة “أروما” للمنتج تامر مرتضى، برعاية “المتحدة للخدمات الإعلامية”

إقرأ أيضاً : وفاء عامر تشارك في مسلسل «ألف ليلة وليلة» بطولة ياسر جلال


 

;