أمنيات تراود الفنانين فى 2024

عام 2024
عام 2024

نورهان‭  ‬نبيل‮ ‬

تحرير فلسطين وانتهاء كابوس غزة.. كان هذا هو العنوان الرئيسى لأبرز أمنيات الفنانين فى العام الجديد، كذلك كانت هناك بعض الأمنيات الخاصة بهم خلاف دوام الصحة وتحقيق نجاحات جديدة، مثل تغيير الاختيارات وعدم الوقوع فى نفس الأخطاء السابقة، وغيرها من الأحلام والأماني التي يكشفون عنها خلال السطور التالية، مؤكدين على تفاؤلهم الشديد بعام ٢٠٢٤.

بدأت وفاء عامر حديثها عن عام ٢٠٢٣ وأكدت أنه لم يكن الأفضل بالنسبة لها، وقالت: “خلال هذا العام فقدنا العديد من رموز الفن، ورحيلهم أثر علينا وأصابنا بصدمة كبيرة، لا أريد أن أذكر أسماء حتى لا أنسى أحد، ولكن رحيل أكثر من فنان صدمني وعشت حالة حزن كبيرة”. 

وأضافت: “هناك سبب آخر يجعل عام ٢٠٢٣ ليس الأفضل وهو ما حدث ومازال يحدث في غزة، الصور والفيديوهات تجعلنا نشعر وكأننا نعيش في كابوس حقيقي صعب تحمله، أتمنى أن تبدأ السنة الجديد وغزة بخير وسلام”. 

وعن أحلامها في العام الجديد، قالت :” أتمنى السلام في العالم كله، أتمنى مزيد من التقدم والرخاء والإنجازات لمصر، وأكثر ما أتمناه مزيد من التقدم والتطور لصناعة الدراما والسينما في مصر”.

وعن أهدافها الشخصية، قالت :” لا أتمنى لنفسي ولعائلتي سوى الستر والصحة والأمان، ولابني النجاح والصحة”.

أما دوللي شاهين فبدأت حديثها عن العام الجديد قائلة :” نفسي أتغير.. وما أقصده بالتغيير هو تغيير شخصيتي لأنني أظلم نفسي باختياراتي الخاطئة وثقتي غير السليمة في الآخرين، هذا ما أريده أن يحدث في ٢٠٢٤”. 

وأضافت: “من أبرز أحلامي وطموحاتي الفنية في العام الجديد أيضا هو أن أقدم مزيد من الأغاني الناجحة”.

دوللي تحدثت عن عام ٢٠٢٣، وقالت: “ لم يكن عام سيء بالنسبة لي لأنه كان مليئا بالإنجازات الفنية وطرحت خلاله أكثر من أغنية ناجحة، وفي النهاية أتمنى لنفسي ولغيري مزيد من النجاح والتقدم والسلام النفسي وراحة البال بالعام الجديد”.

الصحة والستر والعمل، هذا ما تمنته سيمون أن يتحقق فى عام ٢٠٢٤، وقالت: “أتمنى أن يكون العام الجديد مليء بالنجاحات والانجازات والستر والصحة، وهذه الأمنية ليست لي فقط ولكن لغيري أيضا”.

وتحدثت سيمون عن العام الماضي وقالت:” في ٢٠٢٣ تأكدت أن حب الجمهور لي لايزال مستمر وقوي، مازال الجمهور يحب أعمالي وما قدمته سواء بالغناء أو التمثيل”.

وأضافت :” ولكن أسوأ ما حدث في هذا العام هو أحداث غزة، وحلم حياتي أن ينتهي هذا الكابوس في أسرع وقت”.

 بينما كشفت رنا سماحة عن أحلامها وأهدافها في عام ٢٠٢٤، فقالت:” لدي حلم وأمنية أهم وأقوى وأسمى من أي حلم أو هدف شخصي، أتمنى في العام الجديد أن تتحرر فلسطين وأن ينتهي هذا الكابوس، وأدعو الله يوميا أن يعود السلام والخير لهذا الشعب الجميل الذي يتعرض لأبشع أنواع الظلم والتعذيب”.

وتحدثت رنا سماحة عن عام ٢٠٢٣ حيث قالت: “خلال هذا العام تركت خطوة قد بدأتها منذ ٧ سنوات، أعطيتها الكثير من طاقتي وامكانياتي، والمقابل كان قليل ولا يتناسب مع ما قدمته، وأشعر أنني استحق الأفضل فى العام الجديد”.

وكشفت دينا عن أمنيتها في العام الجديد، قائلة: “لا أتمنى سوى الستر والصحة وهذه أمنيتي الشخصية، أما على المستوى العام فأنا لا اتمنى سوى السلام في الوطن العربي”.

وعن تقييمها للعام الماضي، قالت: “ليس جيد وليس سيئ .. كان عاما عاديا، لم أفرح به وفي نفس الوقت لم أحزن، وأقول دائما الحمد لله على كل شيء”.

أما لقاء سويدان، فقالت: “عام ٢٠٢٣ هو عام كشف الحقائق، اكتشف خلاله مجموعة كبيرة كانت تدعي أنهم أصدقائي، لكنهم ظهروا عكس ذلك، واكتشفت معدنهم الحقيقي، وقررت اخراجهم من دائرة الأصدقاء وألا يتجاوزوا منطقة المعارف”.

وأضافت: “في نفس الوقت هناك أشخاص كانوا مجرد معارف ثم أصبحوا أصدقاء مقربين”.

وتمنت لقاء سويدان فى عام ٢٠٢٤ السلام النفسي والنجاح والستر والصحة لها ولأحبائها.

 

إقرأ أيضاً : رمضان 2024| نرمين الفقي تشارك وفاء عامر بطولة «أولاد الحاج متولي»

 

;