العشق الممنوع.. طبيبة تنهي حياتها من الطابق الرابع بالهرم 

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من كشف ملابسات العثور على جثة فتاه تحمل جنسية احدي الدول العربية أسفل عقار بالهرم تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.  

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب بعثور الأهالي على جثة فتاة أسل عقار في ظروف غامضة.

اقرأ أيضا| أمن الجيزة يضبط شبكة آداب تديرها راقصة داخل فيلا بالهرم

وعلى الفور أمر اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث قسم الهرم  يرافقه وكيله المقدم مؤمن فرج والرائد أحمد عصام رئيس المباحث و تبين أن المتوفاة سودانية سقطت من الطابق الرابع. 

و بإجراء التحريات من خلال رواية الجيران أنه نشب مشادة كلامية حادة بين الطبيبة وأشقائها لتستغيث بالجيران "إلحقوني اخواتي حبسوني" قبل سماع صوت ارتطام جسدها بالأرض.

وكشفت تحريات المباحث من خلال مناقشة الأشقاءأنهم ، لم يتقبلو القادمون من الخرطوم وجود علاقة بين شقيقتهم و"رجل غريب" فقرروا حبسها داخل غرفتها ومنعها من مغادرة المنزل لتقرر الطبيبة إنهاء حياتها قفزًا من الطابق الرابع.

و قامت الأجهزة الأمنية إيداع الجثة ثلاجة مستشفى الهرم تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بالتشريح وطلبت التحريات التكميلية  
 تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.