عرض قطري يقرب ديانج من الرحيل عن الأهلي في يناير

ديانج
ديانج

اقترب اليو ديانج لاعب النادي الأهلي من الانتقال للدوري القطري خلال الميركاتو الشتوي.

ووفقا لتقارير إعلامية فهناك اهتمام كبير من قبل بعض الأندية القطرية للحصول على خدمات لاعب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وذكرت قناة الكأس القطرية أن هناك اهتمام كبير يضم اليو ديانج.

وقالت قناة الكأس عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "منصةx المالي اليو ديانج لاعب الأهلي المصري مرشح للإنضمام إلى أحد أندية دورينا في يناير المقبل

يستعد النادي الأهلي لمواجهة مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري.

وتأهل النادي الأهلي لهائي كأس السوبر المصري بعدما حقق الفوز على سيراميكا بهدف دون رد، سجل  هدف  الأهلي اللاعب چاستيس ارثر لاعب سيراميكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 94.

موعد مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر 
ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره مودرن فيوتشر يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب محمد بن زايد ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومودرن فيوتشر
وتذاع مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر على شبكة قنوات أون تايم سبورت المالك الحصري للبطولة.

تأهل فريق مودرن فيوتشر لنهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز على  بيراميدز بنتيجة 14- 13 بركلات الترجيح خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الرياضي في نصف نهائي كأس السوبر

جدير بالذكر أن  بطولة دوري السوبر تقوم بمشاركة أربع فرق وهم  النادي الأهلى بطل الدوري وسيراميكا بطل كأس الرابطة،و بيراميدز وصيف الدوري و مودرن فيوتشر رابع الدوري.

وكان الأهلي قد أنهى مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الميدالية البرونزية بعد الفوز على أوراوا الياباني بنتيجة 4-2، التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الرياضي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.