منة شلبي تواصل التحضير لـ«سيدتي العويلة» تأليف تامر حبيب 

 الفنانة منة شلبي
الفنانة منة شلبي

تواصل الفنانة منة شلبي في الفترة الحالية التحضير لأحدث أعمالها الدرامية «سيدتي العويلة» تأليف تامر حبيب، العمل ينتمي لنوعية الأعمال الميوزيكال،مقتبس من "سيدتي الجميلة".

تفاصيل مسلسل «سيدتي العويلة»

العمل من بطولة منة شلبي، ومكون من 8 حلقات، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج هادي الباجوري، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا، ويتضمن المسلسل اثنتي عشرة أغنية، سوف يقوم تامر حبيب بكتابتها إلى جانب النص الدرامي.


ويرتبط تامر حبيب بعلاقة صداقة مع منة شلبي، وسبق له أن هنأها في عيد ميلادها الأخير، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "أنستجرام"  صورة تجمعهما معلقًا عليها: "عقبال ميت سنة فرحة وهنا يا أجمل وأجدع وأنضف صاحبة.. يا منجه المنجه يا روحي أنا".

فيلم «فرقة الموت»

من ناحية أخرى، يعود النجمان أحمد عز ومنة شلبي للتعاون من جديد وذلك خلال فيلم يحمل اسم «فرقة الموت» والذي بدأ تصوير المشاهد الأولى فيه أول أمس والفيلم من إخراج أحمد علاء الديب ويشارك في البطوة آسر ياسين ومحمود حميدة وبيومي فؤاد وخالد كمال وعصام عمر ورشدي الشامى، جيهان الشماشرجى، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وتدور الأحداث في إطار الأكشن ويظهر أحمد عز خلاله بدور ضابط شرطة، وكان الثلاثي عز ومنة والمخرج أحمد علاء الديب التقوا من قبل من خلال فيلم "بدل فاقد" عام 2009 ، ومن المتوقع انتهاء كل مشاهد الفيلم نهاية هذا العام على أن يبدأ عرضه خلال النصف الأول من عام2024 .