في ذكرى ميلاد غادة عادل.. تربطها صلة قرابة بـ«شمس البارودي»

غادة عادل و شمس البارودي
غادة عادل و شمس البارودي

تحتفل اليوم الاثنين الموافق 25 ديسمبر الفنانة غادة عادل بعيد ميلادها الـ 49، حيث تعد واحدة من أبرز الفنانات المتواجدت على الساحة، وقد قدمت عدد كبير من الأعمال سواء فى السينما أو التليفزيون . 

بداية مشوار الفنانة غادة عادل

درست غادة عادل المحاسبة بمعهد في ليبيا، حيث ولدت وعاشت فترة طويلة من عمرها هناك، إذ انها تتحدث اللهجة الليبية بإجادة شديدة .


وعادت بعدها إلى مصر وبدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات والأغاني المصورة، وتعرفت من خلالها على زوجها السابق المنتج والمخرج مجدى الهواري.

محطات غادة عادل الفنية

دخلت غادة عادل في مجال التمثيل من خلال فوازير أبيض وأسود ومسلسل (زيزينيا)، ثم اتجهت إلى السينما عندما شاركت الفنان محمد هنيدي بطولة الفيلم الكوميدي (صعيدي في الجامعة الأمريكية)، ومن بعدها شاركت في بطولة العديد من الأعمال السينمائية، منها  55 إسعاف، الباشا تلميذ، ملاكي اسكندرية، في شقة مصر الجديدة، الوتر .


 كما قامت  غادة عادل ببطولة عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، منها: مبروك جالك قلق، المصراوية الجزء الأول، قلب ميت، فرح العمدة، مكان في القصر، سرايا عابدين.

ماهي صلة قرابتها بـ« شمس البارودي»؟

كشفت الفنانة غادة عادل من قبل من خلال أحدي اللقاءات التليفزيونية أن خالتها هي الفنانة شمس البارودي، وأنها لا تحبذ الحديث عنها كممثلة لأن الأخيرة اعتزلت واختارت الابتعاد عن الوسط الفني.