فتوح يعاود متابعة صفحة الزمالك على إنستجرام 

فتوح
فتوح

عاد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمتابعة صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وذلك بعدما توصل لاتفاق مع الأبيض لتجديد عقده لمدة ثلاثة مواسم.

كان قد ألغى فتوح متابعة صفحة الزمالك على خليفة الأزمة التي شهدتها الفترة الماضية بين اللاعب وناديه وأدت إلى عرضه للبيع وحرمانه من المشاركة مع الفريق.

و أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إن الإدارة توصلت لاتفاق مع فتوح  لتجديد عقده لمدة ثلاثة مواسم خلال الفترة الحالية بعد تدخل عدد من الوسطاء ورجال الأعمال الزملكاوية لتقريب وجهات النظر.
ومن المقرر أن يعلن مسؤولو الزمالك عن تجديد عقد اللاعب في الساعات القليلة المقبلة، خاصة وأنه من المنتظر أن يصدر اللاعب بيان اعتذار للجماهير وللنادي قبل الإعلان الرسمي عن التجديد.

وفي سياق أخر يستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي، عقب قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد العودة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يأتي قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.