«الغد» يوصى بنشر ثقافة المواطنة حفاظا على الأمن القومي

لجنة المواطنة بالغد
لجنة المواطنة بالغد

اجتمعت لجنة المواطنة بحزب الغد، في حضور المهندس موسى رئيس الحزب، الذي أكد على ضرورة أن يكون في كل حزب بمصر لجنة للمواطنة تهتم بنشر ثقافة المواطنة داخل الحزب وتتواصل مع المسؤلين في وزارة التعليم ووزارة الشباب ووزارة الثقافة من أجل دعم ونشر ثقافة المواطنة.

موسى مصطفى موسى: الرئيس السيسي يرسخ التقاليد الديمقراطية

وأضاف رئيس الغد، على أهمية العمل في المرحلة القادمة ودعم الرئيس في فترته الجديدة بعد اكتساحه بهذه النتيجة المشرفة والتي تعطي له عظيم المكانة وتعطي له مزيدا من القوة داخليا وخارجيا، أكد موسى على أهمية أن نفكر جميعا أفكارا غير نمطية وأن نساعد أنفسنا ورئيسنا وشعبنا فى المرحلة القادمة.

يرأس لجنة المواطنة بحزب الغد المستشار نبيل عزمي النائب السابق بمجلس الشوري ونائب رئيس حزب الغد للمواطنة، أكد عزمي على دور الرئيس عبد الفتاح السيسي في ترسيخ ثقافة المواطنة عبر تصرفات وتعليمات وإجراءات وقوانين نراها على الأرض.

وأوضح عادل عصمت المستشار السياسى لحزب الغد، على انقاذ مصر بالموطنة وأن نشر ثقافة المواطنة هو السبيل الحصري للحفاظ على النسيج الوطني وعلى الوحدة الوطنية وعلى مستقبل مصر مؤكد على دور رائد التحديث رفاعة الطهطاوي ودور الرئيس مبارك في وضع المصطلح في الوثيقة الدستورية استعرض عصمت تراث المواطنة منذ أن نادي بها رفاعة الطهطاوي وصولا إلى ثورة 19 ومواقف الزعيمين سعد والنحاس في ترسيخها ومعاركهم مع الملك والإخوان دعما للمواطنة.