أخبار الرياضة.. ألوان من الحياة

حمدي احمد 
حمدي احمد 

أخبار الرياضة.. وهي تقص شريط عام جديد في حياتها الزاخرة، العام ال، 35 تستحق المنزلة التي تحتلها في صدارة الاعلام الرياضي المتخصص، في مصر و العالم العربي، لما لها من اسهامت كبري في عالم الاعلام المبهر، حيث تخرج منها اعلام قادوا تجارب رائعة في مصر و العالم العربي، ناقلين تجربة اخبار الرياضة، و تعاليمها الرائعة من الاجتهاد و الاخلاص وانا اعتبر اصغر عضو في هذا الصرح العملاق.

و برغم هذا الا ان اخبار الرياضة باعلامها و اساتذتها بقيادة الكاتب الصحفي الكبير د.اسامة ابوزيد رئيس التحرير يمنحني الثقة و المساحة الكبيرة للابداع الصحفي، و الحصول علي ابداعات اساتذي و اصدقائي لاخراجها في ابهي صورة يعشقها القاريء، لتصل بالكلمة من اقصر، طريق، متسلحا بكل ادواتي و اسلحتي الصحفية التي تعلمتها في هذا الصرح العملاق.

وفي عيد ميلاد اخبار الرياضة لها عندي امنيات، اتمني ان تحققها و هي في بداية عامها ال35، بمجاراة التطور الرهيب في عالم الصحافة المكتوبة و الالكترونية، لتظل متصدرة المشهد، و جوهرة تاج الصحافة المتخصصة.

اقرأ أيضا.. أخبار الرياضة «الحلم»

واملي ان اري مشروعات مختلفة لاخبار الرياضة، فالمحب العاشق لا يرضي بالنجاحات الرائعة لحبيبته، و لكن دائما طامع في المزيد و المزيد و الذي يدفعنا اليه د.اسامة ابوزيد، الذي يعتبر صانع تاريخ اخبار الرياضة الجديد.

و لن اكون مغالي او شاطح او كاشف عن مخططات اخبار الرياضة الجديدة، التي تدرس السوق، و تتابع كل متغير، و تقدم كل ما يفيد القاريء من معلومة صادقة، ومجهود مخلص، كما هي من اول يوم لاخبار الرياضة عام 1989 و حتي 2024

حمدي احمد 
رئيس قسم باخبار الرياضة

;