نور إبراهيم تكتب.. أخبار الرياضة «الحلم»

نور إبراهيم
نور إبراهيم

لطالما كانت "أخبار الرياضة" الحلم الذي طاردته ، حتي أصبح اخيرا حقيقة بالكفاح و العمل و الاخلاص.. منذ دخولي "اخبار اليوم" في بداية عملي، كنت أري مشاهير الكرة والوسط الرياضي بشكل عام ضيوف دائما علي اخبار الرياضة، هذا الصرح العملاق، وكيف انهم كانو يأتون في منتهي التألق، و الفرح لانهم سيزوروا اخبار الرياضة، وبعد انتهاء زيارتهم بعد حوارات و لقاءات، يهرول الجميع  لالتقاط الصور معهم.. كنت أحلم باليوم الذي اكون جزء من أسرة "أخبار الرياضة"، واستقبل النجوم واتحدث إليهم بسبب ولعي بالصحافة الرياضة.. واخيرا تحقق الحلم واصبحت جزء من أسرة اخبار الرياضة.

و بمناسبة العام الجديد في عمر "اخبار الرياضة" الـ 35 ، اقسم لها بأنني سأظل علي العهد من الكفاح و العمل و الاخلاص، حتي اكون عند حسن ظنها بي، و حتي التمس الطريق لاكون علي درب الكبار من عملاقة اخبار الرياضة الذين يعتبرون لي منارات اقتدي بها وسط بحر الحياة الكبير بحلاوتة و مرارتة.

شكرًا اخبار الرياضة لانك فتحتي لي صفحة مشرقة في حياتي ساظل أحرص دائما علي العمل الصحفي الدؤوب المخلص المرتبط بالجماهير في الشارع و المدرجات، في كل الرياضات، الشعبية منها، والشهيدة، لنصنع لبلدنا ابطال تزهو بهم في كل الميادين.

شكرا لكل زملائي الأعزاء الذين استقبلوني وساعدوني ولم يبخلوا يوما عليا بالنصيحة  او المعلومة في بداية عملي في أخبار الرياضة والشكر موصول لقائد كتيبة أخبار الرياضة  الكاتب الصحفي الكبير د. أسامة أبو زيد والذي دائما مالايتأخر في مساعدة الصغير قبل الكبير ودائما مايسعي لرفعه أخبار الرياضة والعاملين بها

ستظل وستبقى أخبار الرياضة هي الحلم والواقع الذي اتمني ان استمر فيه حتي اخر يوم في حياتي الصحفية.  
نور إبراهيم 
نائب مدير تحرير  بأخبار الرياضة

 

 

;