خبيرة أبراج تكشف توقعات الفلك لـ «برج العقرب» عام 2024| فيديو

خبيرة الأبراج ندى عادل في استضافة بوابة أخبار اليوم
خبيرة الأبراج ندى عادل في استضافة بوابة أخبار اليوم

مع اقتراب انتهاء عام 2023، يسعى البعض لمعرفة ما يخبئ له الفلك في عام 2024، واستضافت الإعلامية أمنية شاكر خبيرة الأبراج ندى عادل  في مقر «بوابة أخبار اليوم» لتقدم توقعات الفلك لمواليد برج العقرب لعام 2024. 

اقرأ ايضا| خبيرة أبراج تكشف توقعات الفلك لـ«برج الأسد» عام 2024.. فيديو 

ويتم نشر جميع التوقعات الفلكية لعام 2024، على كافة منصات بوابة أخبار اليوم على «سوشيال ميديا» بشكل دوري.

وبرج العقرب من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العنيدة جدًا، ويعد مواليد «برج العقرب، وبرج الحوت، وبرج السرطان»، من المتوافقين مع برج العقرب، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحمل، وبرج الأسد، وبرج الجوزاء، وبرج الدلو».

ويتميز برج العقرب بالحنية والطيبة، وهم يفضلوا التجمعات العائلية والتعامل في نطاق الأسرة، كما يتسم أبناؤه بالتدين، كما أنه من الأبراج الاجتماعية إلى حد ما ويتصف برج العقرب كذلك بأنه من الشخصيات الطموحة والمثابرة، ويتميز شخصيات برج العقرب بالذكاء الشديد.

اقرأ ايضا| فيديو.. ندى عادل تقدم نصائح للأبراج الفلكية في عام 2024| خاص

أما عيوب برج العقرب فتتمثل في أنه من الأبراج الانتقامية التي لا تقوى على المسامحة مهما بدر من الشخص المذنب من اعتذارات، فالعقرب لا يسامح، والعقرب من الأبراج الغيورة جدا، يعاني مواليد برج العقرب من داء السيطرة والتسلط، وحب الظهور.

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العقرب فهي محاولة التخلص من داء التسلط والسيطرة، وحاول أن تكون متسامحا مع الآخرين وانظر إلى جوانبهم السلبية بدلا من النظر إلى جانبهم السلبي.

وتكشف "بوابة أخبار اليوم" في الفيديو التالي توقعات الفلك لـ"برج العقرب" في عام 2024 من خبيرة الأبراج ندى عادل.