في عيد ميلاده.. محطات في حياة الفنان عمرو يوسف

عمرو يوسف
عمرو يوسف

يحتفل اليوم السبت الموافق 23 ديسمبر عام 1980  النجم عمرو يوسف بعيد ميلاده ، وله العديد من الأعمال الفنية المتميزة وحضور خاص جذب الجمهور إليه وينتظرون أعماله من الحين للأخر، ومن خلال هذ التقرير نبرز المعلومات عن الفنان عمرو يوسف بمناسبة عيد ميلاده .

بدايته الفنية 

 بدأ حياته الفنية في الإعلانات، ثم عمل كمذيع عام 2005، وبعدها كانت تجربته الأولى في التمثيل عندما اختاره النجم الراحل نور الشريف ليكون من الوجوه الجديدة المشاركة بمسلسل الدالى، وبعدها انطلق في سماء الفن وقدم العديد من المسلسلات والأفلام.

حياته الشخصية 

لا يعلم الكثيرون أن عمرو شريف كان قد عقد خطوبته  في يوليو 2009 على الممثلة مي الشريف، ابنة النجم الراحل نور الشريف لكن بعد عام واحد فقط من خطوبتهما، أعلن الثنائي فسخ الخطوبة بدون كشف الأسباب.

وتزوج النجم عمرو يوسف من النجمة كندة علوش وعقد الزفاف في يناير 2017، وبدأت قصة الحب التي جمعتهما بعلاقة صداقة قوية تحولت إلى علاقة رومانسية ثم زواج.

وعن سبب حب كندة علوش لعمرو يوسف، قالت فى لقاء سابق ببرنامج صاحبة السعادة للإعلامية إسعاد يونس: "ما فيهوش حاجة متتحبش، وأنا مش بقول كده لأنى بحبه ولكنها الحقيقة، وفى كتير سألونى "بتحبى في ايه"، فكنت برد عليهم وأقولهم أنه فيه كل الصفات الحلوة واللى ممكن أختزلها في صفة واحدة وهى أنه "نبيل"، لأن هذا يعنى أنه شخص كريم ومن أصل طيب وابن ناس كويسين مش لازم يكون ابن امير أو ملك ولكنه شخص تربى على القيم والأخلاق واحترام المرأة حتى لو مش قريبة منه".

صفاته بعد الزواج

بعد زواج عمرو يوسف، كشفت زوجته كندة علوش بعض جوانب شخصيته ، وبينها أن زوجها يطلب منها عدم التحدث كثيراً في الصباح، وبشكل أخص في فترة شرب القهوة الصباحية على أن تتركه ساعة دون كلام، حتى يصبح تركيزه قوي ويستعيد نشاطه ومن ثم تبدأ في سرد له ما ترغب.

اقرأ أيضا| بطولة عمرو يوسف .. موعد عرض فيلم "شقو" في السينمات