نشوى مصطفى: «إمبراطورية ميم» تحويشة العشر سنين اللي فاتت

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

أعربت الفنانة نشوى مصطفى عن سعادتها للمشاركة في مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة الفنان خالد النبوي والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان 2024.

وكتبت نشوى مصطفى عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:  "تحويشة العشر سنين اللي فاتت، متحمسة جدًا، لما كان يتعرض عليا دور مش حاساه كنت بعتذر وأنا بتقطع، بس كنت بأقول حقي في المرحلة دي واللي باقي من العمل إني أستمتع، وأنا بعمل فن، وإيه متعة أكبر من إني بإذن الله أكون واحدة من فريق عمل عظيم وراقي".

وأضافت: "نص عظيم للأستاذ إحسان عبدالقدوس، سيناريو وحوار دكتور محمد سليمان عبد المالك، صاحب الأعمال المميزة، إخراج عبد القدوس، إخراج واع جدًا جدًا وناجح في كل أعماله باقتدار واسمه باني ثقة بينه وبين جمهوره، الأستاذ محمد سلامة، إنتاج لشركة أعمالها تريند شركة أروما".

وعن مشاركتها للفنان خالد النبوي قالت: "خاااااااالد النبوي، أقصد الخالد النبوي، خالد اسمه لازم يسبقه ألف ولام، بغض النظر عن حضوره اللي ربنا صارفهوله بزيادة، هو كمان ممثل هاند ميد، ممثل يعلي أي ممثل يقف قدامه، ممثل هاوي، بيذاكر، وبيعيش وبيحس بمنتهى اجتهاد الممثل الهاوي، وبمنتهى الاحترافية، يا بختي حقيقي.. بالمناسبة، ده سادس عمل بإذن الله أمثل فيه مع خالد".

ووجهت نشوى مصطفى تساؤلا لمتابعيها لمعرفة عدد الأعمال التي شاركتها مع الفنان خالد النبوي، قائلة: "الشاطر يقول أسماء الأعمال اللي اشتغلت فيها مع خالد، حاقول اسم العمل الأول، وكنا لسه طلبة في المعهد، مسرحية (البحر بيضحك ليه)، وللأسف متسجلتش، كلي ثقة في توفيق ربنا وكرمه بإذن الله.. دعواتكم أكون عند حسن ظن حضراتكم".

ويعرض "إمبراطورية ميم" كمسلسل تليفزيوني في السباق الرمضاني 2024، ومأخوذ عن الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس، وعرض للمرة الأولى كفيلم سينمائي عام 1972، بطولة الفنانة فاتن حمامة وعدد كبير من نجوم الفن.

"إمبراطورية ميم" إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وانتهت مصممة الملابس من تجهيز ملابس الشخصيات، بالإضافة إلى الديكورات المختلفة، والتحضيرات الأخرى، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال العمل الفني.