تفاصيل اجتماع مدير تعليم القاهرة مع المنتدبين من وإلى المحافظات

 مديرية التربية والتعليم بالقاهرة برعاية أيمن موسى
مديرية التربية والتعليم بالقاهرة برعاية أيمن موسى

عقدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة برعاية أيمن موسى، وكيل أول الوزارة ،وزينب عبد الفتاح، وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية، اجتماعا اليوم الأربعاء بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية مع المنتدبين من وإلى المحافظات ،وذلك تحت إشراف.

منى طاهر،مدير عام الشئون المالية والإدارية، وأسامة يس، مدير إدارة الموارد البشرية،وبحضور الدكتوره همت أبو كيلة، مدير عام الشئون التنفيذية

وفى بداية الإجتماع رحب " وكيل أول الوزارة "بالحضور متمنياً لهم كل التوفيق والسداد .

كما قدم التهنئة للدكتورة همت أبو كيلة بمناسبة توليها مدير عام للشئون التنفيذية بتعليم القاهرة .

وشدد موسي، خلال الاجتماع على التيسير والتسهيل على المنتدبين ومراعاة ظروفهم حيث أنهم يأتون من محافظات بعيدة يقطعون خلالها مسافات طويلة، ويكون أغلبهم سيدات تجد مشقة كبيرة فى السفر .

وأكد " موسي " للجميع أنه فى حالة حدوث أي مشكلة يتم الاتصال بقيادات المديرية مباشرة تسهيلا عليهم . وأن مكتبه ومكتب قيادات المديرية جميعاً مفتوح لسماع الجميع .

بعدها تحدثت منى طاهر، مدير عام الشئون المالية والإدارية، مؤكدة على تفعيل الرقمنة وفقاً لرؤية مصر (٢٠٣٠).

اقرأ أيضاً| تعليم القاهرة يطلق أولى محطات أتوبيس الدعم النفسي

 


وأشارت مني، أنه سوف يتم التواصل مع مديرى عموم الإدارت التعليمية لتوفير أجهزة كمبيوتر حتى يتم العمل فى سهولة ويسر .

كما نوهت عن إنشاء جروب لعرض أى مشكلة تعوق العمل والتواصل اللحظى مع الجميع وحلها على الفور .

وتطرق أسامة يس إلى عدة بنود أهمها أن يكون بدء التجديد للعام الجديد بداية من شهر فبراير، وعمل كشوف حصر المنتدبين وذكر عام التجديد من والى المحافظات، وعلى مسئول قسم الانتدابات الحضور إلى ديوان عام المديرية ( قسم الانتدابات) مرة على الأقل كل أسبوعين لإستلام موافقات المحافظات الأخرى ، وأيضا المنتدبين بعد العام الرابع من ٢٠٢٤/٧/١ إلى ٢٠٢٥/٦/٣٠ يتم تقديم طلبات النقل على الموقع الإلكتروني الخاص بتحديث بيانات المنتدبين، وعلى كل إدارة الاهتمام باللوائح وأن يكون الانتداب نهايته فعلياً ٦/٣٠ من كل عام ، وأن يكون التجديد قبلها بوقت كاف..