عاجل

فى مباراة للناشئين!إصابات خطيرة وبلع اللسان ونقل لاعبين بالزمالك للعناية المركزة

ناشئو الزمالك  اصيبوا خلال مباراة بطولة الناشئين مواليد ٢٠٠٥
ناشئو الزمالك اصيبوا خلال مباراة بطولة الناشئين مواليد ٢٠٠٥

اصابات غريبة ومؤثرة شهدتها مباراة فى بطولة الناشئين مواليد ٢٠٠٥ بين الزمالك وفيوتشر امس الأول.. ورغم تأكيد مسئولى الجهاز الفنى بالفريقين أنه لم تقع اشتباكات أو احداث عنف بين لاعبى الفريقين، فإن التنافس الطبيعى بين اللاعبين أوقع اصابات غريبة وخطيرة بين صفوف فريق الزمالك تعرض معها بعض اللاعبين للخطر وتم نقل لاعبين للمستشفى.


ومن جانبه، أوضح د. وليد عبدالرحمن رئيس الجهاز الطبى لقطاع الناشئين بنادى الزمالك، تفاصيل الإصابات التى تعرض لها رباعى فريق 2005، يوسف حمادة، هشام فؤاد، على نوفل، وأنس وائل، خلال مواجهة فيوتشر التى أقيمت فى الجولة 16 ببطولة الجمهورية.
وقال وليد عبدالرحمن إن يوسف حمادة حارس مرمى فريق الشباب 2005 تعرض لكدمة قوية فى الرأس أدت إلى «بلع اللسان» وحدوث ارتجاج متوسط بالمخ.
وأضاف رئيس الجهاز الطبى، أن هشام فؤاد مدافع فريق 2005، تعرض أيضاً لكدمة قوية فى الرأس أدت إلى «بلع اللسان» وارتجاج فى المخ وفقدان مؤقت للوعى.


وأشار عبد الرحمن إلى أن الثنائى تم نقلهما مباشرة إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب المباراة بحلوان لتلقى الإسعافات الأولية، بواسطة الجهاز الطبى وخالد عمران إدارى الفريق، وبعدها نقلا إلى مستشفى بمنطقة العجوزة لاستكمال العلاج وهما حالياً تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة وحالتهما مستقرة.وفيما يخص إصابة على نوفل الظهير الأيمن للفريق، أكد وليد عبدالرحمن أن اللاعب تعرض لجرح قطعى عميق فى الوجه وبالتحديد عند منطقة «الحاجب»، نتيجة التحام قوى مع لاعب فيوتشر، وتم إجراء عملية جراحية له احتاجت خياطة طبية 20 «غرزة»، وهو حالياً حالته مطمئنة.


واختتم رئيس الجهاز الطبى لقطاع الناشئين تصريحاته، مؤكدا أن أنس وائل الجناح الهجومى لفريق 2005 تعرض للإصابة فى الركبة ولم يستكمل مباراة فيوتشر، وتم عمل أشعة له أثبتت أنها كدمة ليست قوية وتحتاج للتأهيل فقط.