الخضراوي يهنئ الرئيس السيسي بفوزه الساحق في الانتخابات الرئاسية 2024

النائب عبد السلام الخضراوي
النائب عبد السلام الخضراوي

هنأ المهندس عبد السلام الخضراوي عضو مجلس النواب ، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة فوزه الساحق في انتخابات الرئاسة وحصوله على  89,6% من جملة الاصوات الصحيحة.
وقال الخضراوي أن حصول الرئيس السيسي، على تلك الأصوات غير المسبوقة في أي عملية انتخابية دليل على تمسك المصريين به للعمل على استمرار الأمن والاستقرار واستكمال مسيرة التنمية الشاملة والمشروعات القومية الكبرى التي أطلقها الرئيس السيسي في جميع المجالات.

اقرأ أيضًا| مدبولي: المباحثات مع صندوق النقد الدولي لم تتوقف 
وأشار أن مشهد الناخبين علي لجان الانتخابات لاختيار رئيس مصر كشف حقائق كثيرة حول معدن هذا الشعب العظيم الذي تجده وقت الشدائد مسانداً وداعماً لدولته وقياداتها ومؤسساتها، مشيراً إلي ان نتيجة الانتخابات الرئاسية جاءت انعكاساً واضحاً لشعبية الرئيس السيسي وبرهان علي وجود إرادة جماهيرية تري في السيسي المنقذ ورجل المرحلة الذي لابد وان يستكمل مسيرته في بناء الدولة وترسيخ قواعد الجمهورية الجديدة، لذا فإن استمرارية بقائه في الحكم مرتبطة بإرادة جماهيرية ومشروعات قوميه عملاقة تحتاج إليه كي يستكملها ويصل بالدولة إلي بر الأمان .
وأشاد ، بحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على مقابلة منافسيه في انتخابات الرئاسة، مؤكدا أن القيادة السياسية ترسخ سياسة جديدة لم نشهدها من قبل، في الاستحقاقات السابقة، ودليل قوي على أهمية التعددية في العمل السياسي.
وأن لقاء الرئيس بمرشحي الرئاسة يعد امتدادا للمشهد الحضاري والملحمة التي قام بها المصريون خلال الانتخابات الرئاسية، الذين اصطفوا بالملايين أمام صناديق الانتخابات لكي يبعثوا رسالة للعالم بأن جميع المصريين على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية.