الأوراق المطلوبة لتسليم طلاب الصف الأول الثانوي أجهزة التابلت المدرسي

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأوراق المطلوبة لحصول طلاب الصف الأول الثانوي على جهاز التابلت المدرسي، وتتمثل في التالي:

١- سداد قيمة 105مبلغ التأمين من خلال البريد المصري بالرقم القومي للطالب.
٢- يتوجه الطالب وولي الأمر إلى المدرسة التابع لها ويوقع ولي الأمر إقرارا بتسلم جهاز التابلت.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤، والتي بدأت السبت ٣٠ سبتمبر الماضي، وتستمر إلى السبت ٨ يونيو ٢٠٢٤، لجميع المراحل التعليمية المختلفة للمدارس الحكومية، والرسمية، والرسمية للغات، والخاصة والخاصة لغات، على أن تبدأ أجازة نصف العام الدراسي يوم ٢٧ يناير ٢٠٢٤.

وكشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لـ"بوابة أخبار اليوم"، موعد تسليم طلاب الصف الأول الثانوي العام لاجهزة التابلت المدرسي ، حيث اكدت المصادر ، ان المدارس ستقوم بعملية توزيع التابلت علي الطلاب خلال ايام.

واشارت ذات المصادر، الي انه عقب الانتهاء من توزيع اجهزة التابلت المدرسي علي الطلاب ، سيتم البدء في تدريبهم علي كيفية استخدامه في الاجابة علي الامتحانات استعدادا لاداء امتحانات نصف العام الدراسي المقررة في الاسبوع الثاني من يناير القادم .

وكانت قد حددت وزارة التربية والتعليم، أن خدمة تأمين التابلت بقيمة ١٠٥ جنية تم تفعيلها في بعض مكاتب البريد وجاري تفعيلها تباعا.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه يمكن لولي الأمر سداد قيمة التأمين في اي مكتب بريد وغير مرتبط بالمدرسة او المربع السكني.