مانشستر سيتي يواجه أوراوا الياباني بحثًا عن التأهل لنهائي مونديال الأندية لأول مرة

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، اليوم الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة، في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في السعودية.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد أوراوا الياباني، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تذاع بشكل حصري عبر قناة SSC.

وتأهل أوراوا بعد الفوز على نظيره ليون المكسيكي، بهدف دون رد، مساء الجمعة الماضي، على ملعب عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، المقامة في المملكة العربية السعودية.

وفي المقابل يشارك مانشستر سيتي من الدور نصف النهائي بمونديال الأندية مباشرة، بصفته بطلًا لدوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية، حيث تعد هذه المشاركة هي الأولى له في تاريخه.

وتعد هذه المرة هي الثالثة لفريق أوراوا الياباني بطل دوري أبطال آسيا النسخة الماضية على حساب الهلال السعودي، بعد مشاركته عام 2007 الذي حصد فيه الميدالية البرونزية، بينما كانت الثانية عام 2017.

يذكر أن الفائز من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني، سيواجه فلومينينسي البرازيلي، في نهائي مونديال الأندية، في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، بينما الخاسر سيلتقي مع الأهلي، في مباراة تحديد المركز الثالث، في الرابعة والنصف عصر الجمعة أيضًا.