مسيرات على الكورنيش وبث أناشيد وطنية وأعلام مصر تتصدر المشهد..

«زفة إسكندراني» احتفالا بفوز الرئيس السيسي بميدان سيدي جابر

احتفالات إسكندرانية بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة ولاية جديدة
احتفالات إسكندرانية بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة ولاية جديدة

احتشد عدد كبير من أهالي الإسكندرية بميدان سيدي جابر للاحتفال بإعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة ولاية جديدة.

اقرأ أيضاً| وزير الشباب والرياضة يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه بفترة رئاسية جديدة

شارك في الاحتفالات ممثلو وأعضاء أحزاب مستقبل وطن وحماة الوطن ومصر أكتوبر والتحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي ومؤسسة "حياة كريمة"، بالإضافة إلى العاملين بمديريات الأوقاف والشباب والرياضة والتربية والتعليم، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالإسكندرية، إلى جانب انضمام أعداد كبيرة من أهالي الثغر ممن تواجدوا للتعبير عن فرحتهم وآمالهم في ترسيخ معالم الجمهورية الجديدة، التي عبرت عنها المشاركة الشعبية غير المسبوقة في تاريخ أبناء الإسكندرية أمام مراكز الاقتراع.

ورفع المشاركون في احتفالات عروس البحر المتوسط أعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي ولافتات بعبارات التأييد والمؤازرة لجهود الدولة في مواجهة التحديات المحيطة بالشعب المصري، وحكمة القيادة السياسية في إدارتها بأقل الأضرار، مع الاحتفاظ بمحددات الأمكن القومي المصري.

وفي سياق متصل نظم أهالي الإسكندرية وأعضاء الأحزاب ورموز الثغر والمواطنون مسيرات بالسيارات على الكورنيش في "زفة إسكندراني" مبهجة، حيث تواصل معهم جميع المارة ممن تواجدوا على كورنيش ستانلي والشوارع المحيطة حتى الطريق المؤدي إلى ميدان سيدي جابر موقع تجمع المحتفلين.

من جهته تقدم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية باسمه وباسم الشعب السكندري بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، وتجديد ثقة أبناء مصر في سيادته في هذه المرحلة المهمة لقيادة الوطن. متمنيًا كل التوفيق لخطة الرئيس في التنمية والتطوير والإصلاح.

وقدم محافظ الإسكندرية أسمى معاني التقدير والاحترام وأصدق كلمات التحية والإعزاز إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، داعيًا المولى- عز وجل- أن يوفق الرئيس في فترته الرئاسية الجديدة، وأن يسدد خطاه لصالح مصرنا الغالية، وتحقيق آمال الشعب المصري، وأن يحفظ مصر وشعبها في ظل قيادتها الحكيمة.