سمير صبرى مهنئاً الرئيس السيسى: شكرا لقائد الإنجازات وندعمك لبناء مصر الحديثة 

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

هنأ الدكتور سمير صبرى، مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني، وأمين شئون الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل، الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه بولاية ثالثة فى الانتخابات الرئاسية 2024، التى أُعلنت نتائجها أمس الاثنين.

وأكد "صبرى"، في تصريحات صحفية له اليوم، علي إن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بولاية جديدة يضيف مزيدا من الاستقرار، لاستكمال الإنجازات وبناء مصر الحديثة التى طالما حلم بها الشعب المصرى"، لافتا أنه على ثقة كاملة فى أن الرئيس السيسي سيواصل المسيرة الناجحة لتحقيق خطة التنمية المستدامة.

اقرأ أيضاً | رئيس الحركة الوطنية يهنئ السيسي لـ فوزة بفترة رئاسية جديدة: جاء بإرادة شعبية

ووجه مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني، الشكر والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسى أنه منذ تولية الرئاسة بأمر الشعب، صان الأمانة وحافظ عليها، مشيرا إلي أن الرئيس قدم الكثير للوطن من مشروعات قومية وانجازات ومبادرات رئاسية عديدة تمس حياة المواطن، مؤكداً على أن مصر تنعم بالخير والأمان فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأشار الدكتور سمير صبرى، إلى أن المشاركة الجماهيرية فى الانتخابات الرئاسية 2023 كانت إيجابية للغاية، وأن ملايين المصريين حرصوا على النزول والمشاركة من أجل رفعة الوطن، والوقوف صفا واحدا فى وجه أعدائه.