بايرن ميونخ يواجه شتوتجارت في صراع العودة لصدارة الدوري الألماني 

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني، نظيره شتوتجارت، مساء اليوم الأحد، على ملعب أليانز أرينا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليجا" للموسم الحالي 2023-2024.

يأتي بايرن ميونخ في المركز الثاني، بجدول ترتيب الدوري الألماني، ورصيده 32 نقطة، جمعها من 13 مباراة؛ حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مواجهتين وخسر لقاءً وحيدًا، وسجل 44 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

فيما يأتي شتوتجارت في المركز الرابع، وهو يمتلك 31 نقطة، جمعها من 14 مباراة؛ حيث فاز في 10 لقاءات، وتعادل مباراة واحدة، وخسر 3 مباريات، وسجل 34 هدفا وسكن شباكه 16 هدفا.

يسعى بايرن ميونخ للفوز على ضيفه شتوتجارت لاستعادة طريق الانتصارات بعد الهزيمة خارج أرضه، الجولة الماضية أمام أينتراخت فرانكفورت الذي يضم الدولي المصري عمر مرموش، بخماسية كارثية.

موعد مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت في الدوري الألماني 

من المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت في الدوري الألماني، اليوم الأحد الموافق 17 ديسمبر الجاري، على ملعب أليانز أرينا.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت في الدوري الألماني 

تذاع مباريات الدوري الألماني الموسم الجاري، 2023-2024، عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط، ويمكن مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت تحديدًا على قناة beIN Sports HD 5.