تكريم إلهام شاهين ونبيلة عبيد بمهرجان الأمل السينمائي في موناكو 

إلهام شاهين ونبيلة عبيد بمهرجان الأمل السينمائي في موناكو
إلهام شاهين ونبيلة عبيد بمهرجان الأمل السينمائي في موناكو

أبدت الفنانة إلهام شاهين، سعادتها بتكريمها في حفل افتتاح مهرجان الأمل السينمائي بإمارة موناكو عن دورها في فيلم "خالي من الكوليسترول".

ونشرت إلهام شاهين مجموعة صور عبر حسابها على إنستجرام أثناء تواجدها بالمهرجان وعلقت عليها قائلة: "افتتاح مهرجان الأمل السينمائي الدولي بإمارة موناكو.. هذا المهرجان متخصص فى الأفلام الإنسانية التي تناقش موضوعات عن ذوى الاحتياجات الخاصة".

وأضافت: "بطل فيلم الإفتتاح هو lou من بلجيكا يمثل ويغنى ويعزف وقد تم تكريمه وأيضا عبد الله من السنغال وهو فنان تشكيلى يستخدم أرجله فى الرسم".

وتابعت إلهام شاهين: "مواهب عظيمة تعطى الأمل وتستحق إلقاء الضوء عليها كقدوة لغيرها.. وأنا سعيدة جدا بتكريمي في هذا المهرجان عن دوري بفيلم خالى من الكوليسترول".

وواصلت: "كما تم تكريم النجمه الكبيرة نبيلة عبيد عن فيلم توت توت شكرا فادى اللوند رئيش مهرجان الأمل وزوجته جيهان مديرة المهرجان".

وكانت آخر أعمال إلهام شاهين مشاركتها في مسلسل "الفريدو" وهو عمل مكون من 10 حلقات عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتورمصطفى محمود، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار.