«الوطنية للتدريب»: انتهاء المرحلة السادسة من «المرأة تقود في المحافظات»

جانب من برنامج «المرأة تقود فى المحافظات المصرية»
جانب من برنامج «المرأة تقود فى المحافظات المصرية»

أنهت الأكاديمية الوطنية للتدريب، فعاليات المرحلة السادسة من برنامج «المرأة تقود فى المحافظات المصرية»، الذي يهدف إلى تمكين المرأة المصرية في جميع المحافظات، وتعزيز مشاركتها في الحياة العامة.

البرنامج تقدمه الأكاديمية بالشراكة مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والمجلس القومي للمرأة، تحت مظلة مدرسة «المرأة للتأهيل للقيادة».

وقد شاركت في المرحلة السادسة من البرنامج 300 سيدة من محافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء والسويس والإسماعيلية، حيث تلقت المتدربات خلال البرنامج تدريبات مكثفة فى مجموعة من المجالات، منها: مهارات القيادة والإدارة، التواصل والاتصال، حل المشكلات واتخاذ القرار، العمل الجماعى، التخطيط والتنظيم، الذكاء العاطفي.

 وأعربت الأكاديمية عن سعادتها لنجاح المرحلة السادسة من البرنامج، مؤكدة حرصها على مواصلة تنفيذ برامجها التدريبية التي تستهدف تمكين المرأة المصرية فى جميع المجالات، حيث يمثل برنامج «المرأة تقود فى المحافظات المصرية» فرصة مهمة للمرأة المصرية لصقل مهاراتها القيادية واكتسابها المعارف والخبرات التى تؤهلها للمشاركة الفاعلة فى الحياة العامة. وأوضحت الأكاديمية أنها تتعاون مع شركائها من الجهات الحكومية والخاصة والمجتمع المدنى لتنفيذ برامج تدريبية متميزة تستهدف تمكين المرأة المصرية، بما يساهم فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة.