غرفة عمليات نقابة البترول بالإسكندرية تتابع توافد العاملين علي لجان الاقتراع

غرفة العمليات الفرعية للنقابة العامة للعاملين بالبترول
غرفة العمليات الفرعية للنقابة العامة للعاملين بالبترول

بدأت غرفة العمليات الفرعية للنقابة العامة للعاملين بالبترول، أعمالها في الساعة التاسعة صباحا من اليوم الثاني من متابعة سير تصويت العاملين، في الانتخابات الرئاسية 2024 والتي بدأت أمس 10 ديسمبر وتستمر حتى غدا 12 ديسمبر.

وأكد حسام فاروق عضو المجلس التنفيذي للنقابة العامة للعاملين بقطاع البترول، أن أعمال الغرفة ومع الساعات الاولى من عملية الاقتراع في اليوم الثاني من تصويت العاملين في الانتخابات الرئاسية 2024 تتابع توافر كافة التيسيرات للخروج والمتابعة امام المقرات الانتخابية للظهور بالمظهر الذى يليق بقطاع البترول.

كما أكد حامد عيد مسئول إعلام غرفة عمليات النقابة العامة بالإسكندرية للانتخابات الرئاسية أن التغطية مستمرة علي مدار الساعة منذ بداية خروج العاملين من الشركات وحتي الانتهاء من الإدلاء بأصواتهم والمتابعة المستمرة مع غرفة العمليات.

يذكر أن النقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر، شكلت غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية، بمقر نادى بترو سبورت بالقاهرة، وتضم غرفه العمليات،احمد السروجى الامين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول، رابح عسل، نائب رئيس نقابة البترول وأعضاء اللجان النقابة المختلفة والاعلام، وتباشر غرفة عمليات متابعة الانتخابات لنقابه البترول، عملها من المقر الرئيسي بنادى بتروسبورت، بما في ذلك تقديم تيسيرات للعمال لمعرفه لجانهم التصويتيه والتوجه إليها.

كما تتابع غرفة العمليات توفير وسائل مواصلات وسيارات لنقل العاملين من الشركات والتجمعات العماليه ومن اماكن المصانع للمشاركه في هذا العرس الديمقراطي.

وصرح أحمد السروجى بأن المؤشرات الأولية التي تلقتها اللجنة في الساعات الأولى حتى الآن كشفت عن بدء إقبال قوي وكبير للعمال للمشاركة في التصويت وأن غرفه العمليات ستعمل على مدار الساعه حتى انتهاء التصويت في اليوم الاول وتستمر اليوم وغدا