نجوم الفن يرسمون البهجة على وجوه الناخبين أثناء مشاركتهم في انتخابات الرئاسة| شاهد

نجوم الفن يرسمون البهجة علي وجوه الناخبين
نجوم الفن يرسمون البهجة علي وجوه الناخبين

حرص عدد كبير من نجوم الفن على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، وتوافد علي اللجان الانتخابية للمشاركة في العرس الديمقراطي، معبرين عن سعادتهم بعملية التصويت، موجهين رسالة للشعب المصري بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

ورسم الفنانون البهجة علي الناخبين، أثناء تواجدهم وسط الناخبين الذين حرصوا علي التقاط الصور "السيلفي" وكان فى مقدمة من شارك النجوم الفنان حسين فهمي والفنان أشرف زكي، حيث حرصا على التصويت في الانتخابات الرئاسية بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة .

وأدلت الفنانة نبيلة عبيد بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024، ونشرت صورتها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، لتحث متابعيها على المشاركة في التصويت الانتخابي. 

وعلقت عبيد على صورتها قائلة :" أمارس حقي وواجبي الدستوري، انتخبت الاستقرار والأمان، أعطيت صوتي للرئيس عبد الفتاح السيسي وبكل اقتناع". 

كما شارك الفنان إدوارد في عملية التصويت وحرص على التقاط  صورة له من داخل مقر لجنته الانتخابية، وعلى إصبعه الحبر الفسفوري.

كما ظهر الفنان حكيم، من داخل لجنته الانتخابية وهو يدلي بصوته في الانتخابات، حيث كان حريصا على الوجود في اللحظات الأولى من بدء الاقتراع، وقال حكيم بعد التصويت : "مصر كلها لازم تنزل عشان تظهر حضارتنا وتقول للعالم كله إحنا المصريين وبنحب بلدنا".

وتوجه أيضا الفنان أحمد العوضي إلى لجنة الانتخابات للادلاء بصوته، فيما أدلى الفنان تامر عبد المنعم بصوته في الانتخابات الرئاسية التي بدأت صباح اليوم الأحد، وأعرب عن سعادته بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية والتى يعتبرها عملا وطنيا.

وعلق عبد المنعم على المظهر الذي شاهده من تجمع للمواطنين في اللجان الانتخابية وقال: هما دول المصريين وهو ده الوعي وهو ده الرد على أى كائن يريد تشويه سمعة هذا البلد الأمين.

وأدلت الفنانة نهى عابدين بصوتها بمقر لجنتها الانتخابية، بمدينة السادس من أكتوبر، وكذلك الفنانة  مادلين طبر، التي أدلت بصوتها أمام اللجان الانتخابية بمدرسة سيزا نبراوي، مؤكدة على حرصها القدوم مبكرًا، لمشاركة الناخبين العرس الانتخابي الذي تشهده مصر، وتشجيع الجميع على النزول والمشاركة.

وأدلت الفنانة سميرة محسن بصوتها في  الانتخابات الرئاسية مدرسة الاوقاف الثانوية العجوزة، وأيضا النجم أحمد العوضي الذي أدلى بصوته، وقال: "هو دا الشعب المصري اللي عمره ما يضيع صوته، وفرصة إنه يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية".

كما حرص الفنان علي ربيع على الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية بلجنة مدرسة أبو بكر الصديق بمدينة الشيخ زايد. 

وأدلت الفنانة حورية فرغلى بصوتها في الانتخابات الرئاسية بمقر اللجنه الفرعية بمدرسة قصر الدبارة بوسط البلد، وأكدت ضرورة المشاركة، وحثت السيدات على ضرورة نزول السيدات للانتخابات.

كما أدلى الفنان عصام السقا بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك في لجنته الانتخابية بمدرسة محمود عمر الثانوية بمنطقة الهرم، والتف العديد من المواطنين والشباب حوله لالتقاط الصور معه، وحرص على تحية القائمين على الإجراءات من رجال الأمن وغيرهم من الموجدين داخل اللجنة.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من اليوم الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.