خبر سار لحديثي التخرج.. وظائف جديدة في بنك مصر| الشروط وكل التفاصيل

 بنك مصر
بنك مصر

أعلن بنك مصر، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن حاجته لشغل عدد من الوظائف الشاغرة بفروعه في القاهرة، وفي جميع محافظات مصر.

وأكد بنك مصر، أن كل متقدم للحصول على وظيفة لديه فرصة واحدة فقط للاختبار التقييمي، ولذلك يجب أن يكون المتقدم مستعدا جيدا له، موضحًا أنه سوف يصل تأكيد باستلام طلب الوظيفة في خلال 48 ساعة.

وأوضح بنك مصر، أنه سيتم التواصل مع المتقدم في حال مطابقة المؤهلات والخبرات للوظيفة الشاغرة، موضحًا أن ليست كل الوظائف تتطلب وجود خبرة وإنما يعتمد ذلك على الوظيفة أو المنصب الذي تتقدم لشغلِه.

وتوضح بوابة أخبار اليوم الوظائف الجديدة في بنك مصر، وشروط الالتحاق بالوظائف المعلنة.

وتشمل الوظائف المعلنة للعمل كممثلي للخدمات المصرفية حديثي التخرج في جميع فروع بنك مصر على مستوى جميع محافظات مصر وهى :-

1- تيللر

2- خدمة العملاء

3- المبيعات

وأوضح بنك مصر المسئوليات الهاصة بالوظائف المعلنة، وهى التأكد من أن جميع المعاملات تتماشى مع سياسات وإجراءات بنك مصر، وهذا يشمل التوافق مع معايير الامتثال ومعايير KYC التي وضعتها البنك، تنفيذ مجموعة متنوعة من المعاملات والخدمات التي تشمل قبول المدفوعات لأنواع مختلفة من الحسابات، وصرف الشيكات، والتحقق من الحساب والأرصدة، وتحويل الأموال، بجانب تحديد إحالات المبيعات، والتأكد من أن درج النقود متوازن مع ورقة التسوية واسترداد أي نقص / الزائد.

شروط الوظائف المعلنة من بنك مصر..

أن تتراوح عدد سنوات الخبرة بين 0 إلي 3 سنوات في الخدمات المصرفية في شبكة الفروع.

أن يكون حاصل على شهادة جامعية وأن تكون سنة التخرج: من عام2021 إلي عام 2023، والحد الأدنى لتقدير التخرج هو جيد.

كما تضمنت الشروط إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، وإجادة مهارات الكمبيوتر بشكل ممتاز وخاصة (MS مكتب، وأن يكون لدى المتقدم لشغل الوظيفة مهارات شخصية جيدة والقدرة على التواصل ولديه مهارات العرض.

واشترط بنك مصر، على المتقدمين لشغل الوظائف ألا يكون قد تم اختباره من قبل في بنك مصر، وألا يكون لديه أقارب حتى الدرجة الثالثة داخل البنك.

ووفقا للموقع الرسمي لبنك مصر، يوفّر بنك مصر فرص وظيفية على مستوى كافة القطاعات، حيث تشتمل قطاعات الخدمات المصرفية للشركات على مجموعة من التخصصات المختلفة، التي من بينها الاستثمار، والخزانة والاستثمارات المالية، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والمخاطر، والخدمات المصرفية للأفراد، والشمول المالي، والتحوّل الرقمي والعمليات المركزية، كما تتوافر أيضا مجموعة من الوظائف الداعمة والمساندة مثل قطاع الموارد البشرية، والشؤون القانونية، والمالية، واتصالات المؤسسة، والاستراتيجية.

وقال بنك مصر، إنه يجب على المتقدمين المهتمين زيارة الموقع الالكتروني للبنك والضغط على "مجالات التعيين الرئيسية" للتحقق من الوظائف الشاغرة من خلال صفحتنا على LinkedIn وأن التقديم يكون عبر LinkedIn، موضحا أنه في حالة عدم وجود وظيفة عبر الموقع الإلكتروني، يمكن إرسال السيرة الذاتية المحدثة على [email protected] وسيتم الاحتفاظ بها في قاعدة بيانات البنك للرجوع إليها في المستقبل.