وزير الكهرباء يدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية 

محمد شاكر وزير الكهرباء
محمد شاكر وزير الكهرباء

‏‎أدلى الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بصوته في الانتخابات الرئاسية فى لجنة المغتربين بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد وزير الكهرباء عقب الإدلاء بصوته، أن المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى على كل مصرى ومصرية، مطالبا جميع المواطنين المشاركة فى انتخابات الرئاسة، مؤكدا اهمية ذلك لاستكمال ما تم إنجازه من استقرار الدولة واستكمال مشروعات التنمية على كافة المجالات.

لافتا إليى ان نجاح مصر في تنفيذ خطة الإصلاح الاقتصادى تؤكد سعى مصر لخلق واقع جديد يلبى آمال وطموحات كافة أبناء الشعب وبصفة خاصة الشباب الذين يمثلون الأمل فى مستقبل أفضل لمصر والمصريين.

وفى نفس السياق، كلف وزير الكهرباء جميع شركات التوزيع باتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين التغذية الكهربائية لجميع لجان الاقتراع اثناء انتخابات الرئاسة بما يضمن استقرار التغذية الكهربائية، وشملت خطة تأمين التيار : رفع حالات الاستعدادات القصوى لفرق الصيانة والدعم بجميع الإدارات والقطاعات وسرعة اتخاذ اللازم في حالة وجود أي عطل، وقف جميع اعمال الصيانة اثناء فترة الانتخابات.

كما شملت الاجراءات تجهيز ماكينات ديزل متنقلة لتعمل كمصدر تغذية بديلة عند الحاجة اليها، ووجود فرق طوارئ مجهزة باحدث السيارات والاجهزة  للعمل في حالة الطوارئ في الأماكن التي تحتاج لذلك.