النائب إيهاب العمدة: أهالي الزاوية الحمراء مشاركتهم نموذجية في الانتخابات

النائب ايهاب العمدة
النائب ايهاب العمدة

وقال النائب ايهاب العمدة عن دائرة الزاوية الحمراء لبوابة أخبار اليوم بأن مشاركة أهالي الزاوية الحمراء أعطوا نموذجا مشرفا من أول لحظة لبدء ماراثون الانتخابات الرئاسية لعام ٢٠٢٤.

اقرأ أيضا | محافظ كفرالشيخ يتفقد اللجان الانتخابية


وأكد بأن مشاركة السيدات بمنطقة الزاوية الحمراء تأتي من رفع شعورهم بالمسئولية وانهن أصحاب وعي وطني حافل، مضيفا بأن مشاركة الشباب من الجنسين في الانتخابات جاءت مفاجأة مما أعطي للعرس الانتخابي جماله. 


حيث تجمع مئات المواطنين أمام مقر اللجان الانتخابية بشارع الشركات بمنطقة الزاوية الحمراء، ورددوا مجموعة من الهتافات الوطنية، كما رقص بعضهم على أصوات الأغانى الوطنية. 


فيما تزايد إقبال عدد المشاركين فى التصويت على مقر اللجان الفرعية للتصويت قبل انتهاء أول أيام الماراثون الانتخابى.
حيث أن الانتخابات الرئاسية تعد ركنا أساسيا في تطوير الحياة السياسية في مصر، مشيرا إلى أن المشاركة الإيجابية في الانتخابات وإدلاء المصريين بأصواتهم في صناديق الاقتراع يتيح الفرصة لرسم مستقبل أفضل لمصر. 


وانطلقت انتخابات الرئاسة، اليوم الأحد، الموافق 10/12/2023 في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وتستمر لثلاثة أيام. ويتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، الانتخابات الرئاسية المقرر انطلاقها داخل الجمهورية أيام" 10 -11 -12 " من شهر ديسمبر الجارى، من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً.