الشباب السعودي يغري «زيزو» بـ100 مليون جنيه سنويًا

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

جدد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب القرار الخاص ببقاء أحمد سيد «زيزو» هداف الفريق الأبيض، ورفض رحيله لأى ناد آخر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024.

شهدت الكواليس في الساعات الأخيرة الاتفاق داخل مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب على عدم ترك أحمد سيد زيزو يرحل لأى ناد آخر فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مهما كانت الاغراءات المالية المعروضة على النادي في تلك الفترة.

ويأتى هذا الموقف للتأكيد على بقاء اللاعب وطمأنة الجماهير بصورة مباشرة على بقاء زيزو فى صفوفه وعدم وجود أى اتجاه داخل الزمالك للتفريط فى هدافه الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية.

◄ اقرأ أيضًا | الزمالك يُكثف مُفاوضاته مع «عواد» لتجديد عقده

وكانت الايام الماضية شهدت أنباء جديدة وتطورات عن رغبة الشباب السعودي في رفع المقابل المالى الخاص لشراء زيزو إلى 8 ملايين دولار من أجل الحصول على خدمات زيزو  وإقناع الزمالك بالموافقة على بيعه فى الميركاتو الشتوى المقبل.. وذكرت المصادر السعودية أن زيزو سيحصل على مقابل مادى يصل إلى 2 ونصف مليون دولار سنويا أى ما يقرب من 100 مليون جنيه سنويا.. وهو ما أغرى والده للموافقة على العرض السعودي ومحاولة إقناع مسئولى الزمالك بالتفريط فى خدمات هداف الفريق الأبيض وأفضل لاعب فى الدوري المصري نظير الحصول على ما يقرب من 320 مليون جنيه مصري.. ويمثل زيزو قوة ضاربة كبيرة في الزمالك ويعول عليه الجهاز الفنى كثيرا فى ترجيح كفته وإنقاذ الموسم الجارى وقيادة الفريق إلى حصد لقب كبير من بين الدوري الممتاز أو كأس الكونفيدرالية الإفريقية.


 

;