بعد غياب.. وفاء مكي وجيهان قمري يعودان للتمثيل في «حق عرب»

 وفاء مكي وأحمد العوضي و جيهان قمري
وفاء مكي وأحمد العوضي و جيهان قمري

انضمت كلا من الفنانتين وفاء مكي وجيهان قمري لمسلسل "حق عرب" بطولة الفنان أحمد العوضي والذي من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

ويشهد مسلسل "حق عرب" عودة الثنائي وفاء مكي وجيهان قمري للتمثيل بعد غيابهما لسنوات طويلة.

وعلمت "بوابة أخبار اليوم" أن بطل العمل أحمد العوضي قام بتصوير أولى مشاهده صباح اليوم مع الفنانة كارولين عزمي في منطقة سقارة وتجسد كارولين عزمي ضمن أحداث العمل دور دور مرشدة سياحية.

وإنضمت مؤخرا إلى فريق العمل الفنانة وفاء عامر والتي ستجسد دور صاحبة مغلق خشب ضمن أحداث المسلسل، من إنتاج سينرجي، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

وتدور أحداث مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يتعرض بطل العمل للعديد من المغامرات خلال أحداث العمل ويحاول أن يخرج منها بجانب قصة عاطيفية.

ويشارك في مسلسل "حق عرب" بجانب الفنان أحمد العوضي مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم الفنان رياض الخولي، وميرهان حسين، وليد فواز، وفاء عامر، وميدو أحمد ماهر، وجيهان قمري، ووفاء مكي، وإبراهيم السمان.

الجدير بالذكر أن أحمد العوضي شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "ضرب نار" بطولة ياسمين عبد العزيز، ومها نصار وهدى الإتربي وأحمد صادق، وعدد من الفنانين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.