رسالة هامة من الرئيس السيسي للطلبة المتقدمين للالتحاق بالكليات العسكرية| فيديو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، صباح اليوم الخميس، اختبارات كشف الهيئة، لطلية الأكاديمية العسكرية، والكليات العسكرية.

وكان في استقبال الرئيس بمقر الكلية الحربية، الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

اقرأ أيضا| الرئيس السيسي يشهد اختبارات كشف الهيئة لطلبة الأكاديمية العسكرية

وشاهد الرئيس السيسي، عبر منظومة تسجيل نتائج الاختبارات الإلكترونية، كافة البيانات الخاصة بكل طالب، والدرجات التي حصل عليها، أثناء تأديته الاختبارات المختلفة حتى وصوله إلى مرحلة كشف الهيئة.

وناقش الرئيس السيسي، الطلبة المتقدمين في عدد من الموضوعات والقضايا التي تدول محليًا وإقليميًا ودوليًا، للوقوف على مدى إدراكهم المعرفي ووعيهم الثقافي، مشيدًا بمستوى الوعي الذي أظهره الطلاب، ومدى استيعابهم لما تقوم به الدولة المصرية من جهود، في كافة المجالات والقضايا.

وحرص الرئيس السيسي، على إطلاع الطلبة على رؤية الدولة بكافة مؤسساتها، وسعيها لتحقيق تطلعات وآمال الشعب المصري، بكافة المجالات.

وأوصى الرئيس السيسي، الطلبة بأن يكونوا قدوة لجميع أبناء مصر، كجزء أصيل من شبابها تتواصل بهم، مسيرة العطاء لمصر وشعبها العظيم، متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح لاجتياز مرحلة الاختبارات، لينالوا شرف الالتحاق بالمؤؤسة العسكرية.