يقتل صديق عمره بسبب المال

المتهم
المتهم

نهاية غير متوقعة لاثنين بينهما صداقة امتدت عشرات السنوات حيث سمحا للشيطان للدخول بينهما ونجح في تحقيق ما لم يتوقعه أحد حيث لقي أحدهما مصرعه على يد الآخر بعدما سدد له طعنة نافذة، أودت بحياته خلال مشاجرة بينهما، بسبب خلافات مادية، وذلك بقرية صدقا التابعة لمركز تمي الأمديد فى محافظة الدقهلية.

البداية كانت بلاغًا لمدير أمن الدقهلية، من مدير المباحث الجنائية، بعد ورود إشارة لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول شاب اسمه «أحمد حاتم» يبلغ من العمر 20 عامًا، مقيم بقرية صدقا بتمي الأمديد، جثة هامدة وبه 8 طعنات نتيجة تعدي صديق عمره عليه.

على الفور انتقل رئيس مباحث مركز تمي الأمديد لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن مشادة نشبت بين المجني عليه وصديقه بسبب خلافات مالية بينهما، وسدد له طعنة نافذة من سلاح أبيض أودت بحياته وفر هاربًا.

وبسماع أقوال عدد من شهود العيان افادوا أن المجني عليه والضحية صديقان تمتد صداقتهما لأكثر من 10 سنوات لكن الشيطان دخل بينهما وتسبب في قتل الأول وحبس الثاني.

نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وضبط المتهم مرتكب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضا : الأمن العام يكشف غموض مقتل شخص بطعنات نافذة بالدقهلية 


 

;