محافظ الدقهلية يدعوا المواطنين للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية

جانب من الفاعيلية
جانب من الفاعيلية

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء مؤتمر نقابة المعلمين بالدقهلية ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة، للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 باعتبارها واجب وطني.

اقرأ أيضاً| محافظ الدقهلية يشهد فاعليات مؤتمر حياة كريمة للتوعية بالقضية الفلسطينية

جاء ذلك بحضور ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم و هاني عنتر وكيل مديرية التربية والتعليم  والدكتور حازم الألفي نقيب المعلمين بالدقهلية ورحاب المزين رئيس مركز ومدينة طلخا  ومديري الإدارات التعليمية بالمحافظة، وعدد كبير من المعلمين بمختلف الإدارات التعليمية علي مستوي المحافظة  وممثلي مديرية الأوقاف والكنيسة .

ودعا المحافظ  أبناء وشعب الدقهلية بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية لنظهر للعالم مدي وعي الشعب المصري وحبه لوطنه من أجل الحفاظ علي امنه واستقراره .

وأضاف : أدعوا جموع المعلمين بالدقهلية بتوعية الطلاب داخل المدارس  بأهمية المشاركة في جميع الاستحقاقات الدستورية في المستقبل وغرس روح الانتماء لديهم وحب الوطن ليكون لدينا جيل واعي ومثقف بحقوقه وواجباته تجاه وطنه لأن الأوطان لا تبنى إلا بسواعد شبابها ووعيهم ..

 وأشار المحافظ لأهمية  بذل المزيد من الجهد  لأن تكون الدقهلية من أولي المحافظات في المشاركة في الانتخابات الرئاسية كما عهدنها في كافة الاستحقاقات الدستورية فالدقهلية دائماً تضرب أروع المثل في المشاركة في كافة الاستحقاقات لما لدى أبنائها من وعي كامل بأهمية المشاركة .

وأكد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم على أن المعلمين بالمحافظة سيكونون في طليعة أبناء المحافظة والخروج للإدلاء بأصواتهم .

وأعلن الدكتور حازم الألفي نقيب المعلمين بالمحافظة عن مبايعة معلمي المحافظة  للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة حفاظا على أمن واستقرار الوطن واستكمال مسيرة الإنجازات بجميع ربوع الوطن .