تعليق جديد من ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها

ريهام وأشرف عبد الغفور
ريهام وأشرف عبد الغفور

أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن حزنها لفقدان والدها الفنان أشرف عبد الغفور، الذي رحل عن عالمنا مساء أول أمس الأحد، إثر تعرضه لحادث سير.

وكتبت ريهام عبد الغفور منشورا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه: أدعيلك بإيه يا حبيبي.. أدعيلك بالرحمة؟! طب ما أنت كنت الرحمة، أدعيلك بالخير؟! طب ما أنت كل الخير.. قلبي اتكسر وضهري اتكسر وروحي اتكسرت.. الله يرحمك يا حبيبي.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة لـ أبي.

وتتلقى أسرة النجم أشرف عبد الغفور العزاء اليوم الثلاثاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وأقيمت صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل أمس بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، وسط حضور عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على علي المشاركة في الجنازة ومواساة ابنة الفنان الراحل، ريهام عبد الغفور التي تعيش صدمة كبيرة منذ معرفتها بخبر الوفاة أمس الأحد.

ومن أبرز النجوم الذين شاركوا في الجنازة أحمد السقا، أحمد حلمى، مصطفي قمر، دنيا سمير غانم وزوجها الاعلامى رامى رضوان، أحمد السعدنى، حنان مطاوع، محمد رياض، دينا الشربينى، وفاء عامر، حمزة العيلى، حسام  داغر، أحمد بدير، أشرف زكى، ايهاب فهمي، بسمة، حلا شيحة، هنا شيحة، سلوى محمد علي، سهير المرشدى، محمود الحديني، المخرج أحمد شفيق، محمد محمود عبد العزيز، المنتج محسن البغدادى، الاعلامى عمرو الليثى.

وتواجد في الجنازة أيضاً ميرفت أمين، إيمان العاصى، داليا البحيرى، بشرى، سيد رجب، ندا موسى، نهال عنبر، هدى رمزى، لقاء سويدان، المخرج أشرف فايق، منير مكرم، محمد علي رزق، محمود الحديني، محمد أبو داوود، المخرج أحمد صقر، فتوح أحمد، محمد الصاوى،

كان الفنان الكبير أشرف عبد الغفور رحل عن عالمنا مساء أول أمس الأحد عن عمر يناهز 81 عاماً اثر حادث سير تعرض له بصحبة زوجته على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، حيث توفى عبد الغفور ونجت زوجته من الموت، فيما حرص عدد من الفنان على التواجد في المستشفى بجانب الفنانة ريهام عبد الغفور ودعمها في الموقف الصعب والصدمة التي تلقتها بوفاة والدها حيث رافقها كل من: حنان مطاوع، دينا الشربينى، سوسن بدر، ايمان العاصى، أحمد السعدنى، سلوى محمد على، رانيا السيد، أشرف زكى، إيهاب فهمى، أيمن عزب، عزوز عادل، محمد جمعة وآخرين.