«إيركايرو» توسع شبكة خطوطها لتصل إلى 52 نقطة دولية و8 نقاط داخلية

«إيركايرو» توسع شبكة خطوطها
«إيركايرو» توسع شبكة خطوطها

تخطط «إيركايرو» للتوسع فى شبكة خطوطها الدولية وربط شبكة الخطوط ببعضها البعض من الخليج والدول العربية وكذا أوروبا والشرق الأوسط إلى غرب إفريقيا.

ويحدث ذلك تزامنا مع مرور عشرون عام على التحليق حيث بدأ التشغيل لعدد من النقاط الجديدة على سبيل المثال وليس الحصر تشغيل 4 رحلات اسبوعيا من القاهرة الى الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة، عدد رحلتين اسبوعيا من القاهرة الى واجادوجو بدولة بوركينا فاسو وداكار بدولة السنغال، بالاضافة الى زيادة رحلاتها ونقاط التشغيل الجديدة إلى دول ألمانيا، إيطاليا فى اوروبا والسعودية، الكويت، الأردن، المغرب لتصبح 120 رحلة أسبوعيا الى الدول العربية،  80 رحلة أسبوعيا إلى نقاط أوروبا .

يأتي ذلك لجذب المزيد من شرائح الركاب وخدمة العملاء الحاليين وتنشيطا للسياحة إلى المقاصد السياحية فى مصر وربط الشبكة، بالاضافة الى عدد 200 رحلة اسبوعيا للنقاط الداخلية لخدمة حركة السياحة الداخلية.

وياتى هذا أيضًا بالتزامن مع سياسة التوسع فى عدد الطائرات حيث تمتلك ايركايرو حاليا 31 طائرة حديثة الصنع  بمتوسط خمس سنوات لكل طراز وتعتبر الاصغر عمرا فى افريقيا ومن المزمع زيادة عدد الطائرات ليصبح 60 طائرة بحلول عام 2027 .