آخرهم أحمد فهمي.. 3 نجوم سنة أولى مسرح في موسم الرياض

امينة خليل
امينة خليل

يخوض عدد من النجوم خلال الفترة الحالية أولى تجاربهم على خشبة المسرح فبعد أن اثبتوا نجاحهم وتواجدهم في السينما والدراما قرروا أن يخوضوا تجارب جديدة تبدأ من تقديم بطولة على المسرح للمرة الأولى.

وتشهد فعاليات الدورة الرابعة من موسم الرياض بالسعودية ظهور عدد من هؤلاء النجوم من أبرزهم الفنان أحمد فهمي والذي يخوض تجربته للمرة الأولى على المسرح بمسرحية « شحاتين أكاديمي».

المسرحية من بطولة دياب وآتين عامر وميريهان حسين وسامي مغاوري ومحمود الليثي ومصطفى أبو سريع وبدرية طلبة ومن المقرر عرضها نهاية الأسبوع الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض.

كما تخوض الفنانة أمينة خليل تجربتها المسرحية الأولى في الدورة الرابعة من فعاليات موسم الرياض بمسرحية « سناب شات» من بطولة محمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر.

وشهد أيضا جمهور موسم الرياض لأول مرة الفنانة مي عز الدين على خشبة المسرح بمسرحية «زواج اصطناعي» والتي انتهى عرضها الشهر الماضي وشاركها البطولة بيومي فؤاد ومحمد أنور وسليمان عيد ومصطفى غريب.

وكانت المسرحية قد تصدرت تريند السوشيال ميديا في آخر ايام عرضها بسبب الجدل الذي سببه الفنان بيومي فؤاد بعد هجومه على الفنان محمد سلام لاعتذاره عن تقديم العمل قبل ساعات من السفر للعرض بسبب احداث غزة ما أدى إلى هجوم الكثير من الجمهور على الفنان بيومي فؤاد.

إقرأ أيضا لم يستكملوا أعمالهم... تاريخ رحيل النجوم المفاجىء يكشف مصير «بقينا اثنين»