نبيلة عبيد تكشف سر غيابها عامين عن الفن: «بنقي موضوعات كويسة»

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

كشفت الفنانة نبيلة عبيد سر غيابها لمدة عامين عن الساحة الفنية، وخلال لقائها مع قناة MTV اللبنانية على هامش حضورها حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، قالت نبيلة عبيد: "بنقي موضوعات كويسة ولازم دلوقتي أنقي موضوعات كويسه وأعمل حاجات تكون مناسبة ليا دلوقتي، وإن شاء الله ربنا يوفقني وألاقي حاجات كويسة".

وتطرقت نبيلة عبيد للحديث عن لبنان وما مر بها من أحداث وقالت " بحب لبنان وربنا يشيل كل حاجة ويرد لبنان وهي ست الدنيا وترجع أحسن مما كانت وجسمي بيقشعر لما بجيب سيرة لبنان، وكلنا بنحبها".

اقرأ أيضاً| ياسمين صبري تكشف سر سبب غيابها عامين عن التمثيل

على جانب آخر، حضرت نبيلة عبيد حفلا ساهرا أقيم في جدة أحيته النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وحضره عدد من النجوم والنجمات على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

ويقام مهرجان البحر الأحمر السينمائي خلال الفترة بين 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر، عن قائمة الأفلام السعودية بالإضافة الى الأفلام الأخرى التي تم اختيارها لنسخة مهرجان هذا العام، إلى جانب الأفلام التي تندرج تحت فئتي "روائع عربية" و"مسابقة البحر الأحمر"، تحت شعار "قصتك، بمهرجانك"، وستعكس هذه الأفلام – بما في ذلك الأفلام الوثائقية والروائية التي تعرضها مؤسسة البحر الأحمر السينمائي – مدى تميز وتنوع إبداعات صنَّاع الأفلام المخضرمين والواعدين من المنطقة.