جهاز الزمالك يدرس ضم عبد الله جمعة لقائمة لقاء سوار 

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

يفكر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال في ضم عبد الله جمعة الظهير الأيسر لقائمة الأبيض التي ستخوض مباراة سوار الغيني المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

وكان اللاعب تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الركبة وعاد للتدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة.

ويعقد في الثامنة مساء اليوم  السبت باستاد السلام المؤتمر الصحفي لمعتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل مواجهة سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأساسي في الرابعة والنصف عصر اليوم  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً لمواجهة بطل غينيا قبل الانتظام في معسكر مغلق.

وسيقام المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق سوار الغيني في الثامنة والنصف مساءً، على أن يخوض الفريق تدريبه الأساسي في التاسعة مساء اليوم باستاد السلام.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء غدا  الأحد باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك فاز على أبو سليم الليبي بهدف دون مقابل، في إطار مباريات الجولة الأولى لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.