بعد يوم انتخابي حافل:

سفير مصر بالكويت: غلق باب التصويت في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية

صورة من التصويت
صورة من التصويت

أغلقت اللجنة الانتخابية المؤقتة بصالة 4B بأرض المعارض بمنطقة مشرف أبوابها في الساعة 9 مساء اليوم الجمعة، وذلك بعد يوم انتخابي حافل شهد حضورا حاشدا منذ بداية أول أيام الاقتراع لانتخاب رئيس مصر القادم.


وشهدت ساعات الصباح الأولى من اليوم الانتخابي الأول حضورا حاشدا  قبل بدء الاقتراع بنصف ساعة واستمر التوافد الحاشد حتى إغلاق باب الاقتراع .

وتستمر عملية الانتخابات السبت والأحد من الساعة ٩ صباحا وحتى ٩ مساء وسط ترتيب وتنظيم متميز من السفارة والقنصلية المصرية بدولة الكويت وجهود كبيرة من المتطوعين وتامين رجال الشرطة الكويتية وتسخير كافة الامكانيات من وزارة الصحة والهلال الأحمر الكويتي لتسهيل عملية الاقتراع امام كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة .

واعرب السفير المصري لدى دولة الكويت أسامة شلتوت في تصريحات ل " بوابة أخبار اليوم" عن سعادته البالغة بالحضور الكبير من قبل أبناء الجالية المصرية بدولة الكويت وانتظارهم أكثر من نصف ساعة قبل بدء عملية التصويت للمشاركة في عملية الاقتراع واختيار المرشح لرئاسة مصر.

وأكد  السفير شلتوت أن أبناء مصر في الكويت دائما في طليعة الجاليات، ولديهم حس وطني ومشاركة فاعلة في رسم خريطة مستقبل مصر واختيار ربان السفينة خلال السنوات القادمة لعبورها إلى بر الأمان.


وتوقع السفير شلتوت حضورا كبيرا خلال اليومين القادمين من أبناء الجالية المصرية لاستمرار هذا العرس الديمقراطي لانتخاب رئيس مصر مثمنا في هذا الاطار جهود دولة الكويت ممثلة في وزارة الخارجية والداخلية والصحة والهلال الأحمر لتسيير العملية الانتخابية .

اقرأ أيضًا: قنصل مصر في جدة يتابع سير الانتخابات الرئاسية.. صور