برلماني يناشد المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية: واجب وطنى علي كل مواطن

النائب هشام الحصرى
النائب هشام الحصرى

أكد النائب هشام الحصرى، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، قائلا، هى واجب وطنى ودستورى علي كل مواطن له حق التصويت في الانتخابات.

وأضاف الحصرى في تصريحات له اليوم، : أن الدولة حريصة علي حث المواطنين علي المشاركة السياسية في الانتخابات، وتفعيل ممارسة ذلك الحق الدستوري، والواجب الوطنى، وذلك في إطار خطوات بناء الجمهورية الجديدة التى يتشارك في بنائها جميع المصريين، منذ  ثورة ٣٠ يونيه.

وناشد النائب هشام الحصرى رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب،  المصريين بالخارج بالمشاركة في الانتخابات خلال الأيام الثلاث المقبلة، وكذلك المصريبن بالداخل في أيام ١٠ -١٢ ديسمبر، وذلك للقيام بدورهم الوطنى تجاه بلادهم، واستكمال ماتم بها من تنمية واستقرار، ومشروعات قومية في مختلف المجالات والقطاعات.

إقرأ أيضاً|المنوفية تنتهي من تجهيز 500 مقر انتخابي لاستقبال 2.8 مليون ناخب وناخبة

 

وأوضح الحصرى، أن المشاركة الكبيرة في الانتخابات ستكون  رسالة قوية للعالم بموقف المصريين تجاه التحديات التى تواجه البلاد مؤخرا، ولاسيما فكرة التهجير القسري للفلسطينيين إلي سيناء، وذلك بإثبات وعيهم لمخططات الخارج، الأمر الذي يتطلب اصطفاف وطني والتحام شعبي كبير  في مواجهة تلك التحديات.